احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكبد باء وأمراض الكلى: العلاج المناعي يساعد في علاج بروتينية

 المرضى الذين يعانون من التهاب الكبد الوبائي بي لديهم خطر بنسبة 7٪ -20٪ يعانون من أمراض الكلى في الوقت نفسه. وقد وجدت العديد من المرضى بروتينية في تقرير الاختبار وقلق حول كيفية علاجه. في المستشفى، يمكن أن تساعدك على العلاج المناعي لعلاج بروتينية حتى لو كان لديك التهاب الكبد ب.

لماذا لا بد لي من البروتين، وحيث لا تأتي من البروتين؟

بروتينية هو علامة على مرض الكلى الذي ينجم عن التهاب الكبد ب. في المجال الطبي، ويسمى هذا النوع من مرض الكلى فيروس التهاب الكبد البائي المرتبط إعتلال الكلى. في معظم الحالات، والمرضى الذين يعانون من التهاب الكبد البائي وأمراض الكلى عرض من أعراض المتلازمة الكلوية. معظمهم لديهم كمية كبيرة من البروتين في البول وhyperlipidaemia ونقص بروتينات الدم وتورم.

من أين تأتي من البروتين؟ التهاب الكبد ب مهاجمة الفيروسات في الجسم وتحارب النظام المناعي ضدها، مما أدى إلى تشكيل العديد من المركبات المناعية (مزيج من الأجسام المضادة والمستضد). فإن المركبات المناعية تودع في أنسجة الكلى من خلال الأوعية الدموية ويؤدي إلى التهاب كلوي في الكليتين. نتيجة للالتهاب، سيتم تشكيل الثغرات وتسرب هذا البروتين من الدم.

كيف يمكن مساعدة العلاج المناعي لعلاج بروتينية؟

بروتينية يشير الناس كان لها ضرر في أنسجة الكلى الناجم عن التهاب الكبد ب. إذا كنت اتركها الانجراف، وسوف تتضرر أنسجة الكلى أكثر وأكثر صلابة أو حتى. وبالتالي في النظام لتجنب التنقل إلى أبعد من ذلك، يجب على الناس الحصول على علاج منتظم. يمكن أن تساعدك على العلاج المناعي لعلاج بروتينية من جذورها مع عدم وجود آثار جانبية.

العلاج المناعي هو مزيج من العديد من العلاجات. أولا وقبل كل ذلك، ينبغي استخدام مانع المناعي لوقف تكاثر فيروسات التهاب الكبد ب، سيتم تشكيل المجمعات حتى أقل مناعة. يمكن الصغرى الصينية Osmotherapy الطب بنجاح إزالة المجمعات في مأمن من أنسجة الكلى. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتسريع دوران الأوعية الدقيقة ضد الالتهاب، ويمكن المكونات من الطب الصيني يتخذ بسهولة في المركبات المناعية. يمكن للناس أن نرى آثار Osmotherapy الطب الجزئي الصينية. لن يكون هناك الندف في البول بعد العلاج عدة أيام.

وعلاوة على ذلك، تم استخدام العلاج بالخلايا في المستشفى. مع خبرة أكثر من 20 عاما في الصين، لدينا مستشفى لديها أفضل التقنيات في استخدام الخلايا الجذعية للعلاج. يمكن للخلايا الجذعية جذب بلعمية لابتلاع الخلايا الميتة، ويمكن التفريق أنواع مختلفة من الخلايا لحاجة في الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/h-treatment/544.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق