احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرحبا بكم أستاذ Baudry وبي الأستاذ إلى زيارة شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى

في 30 مايو عام 2012، وكنا سعداء جدا أن أستاذ Baudry وبي أستاذ لزيارة شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. قد زاروا تقريبا جميع الإدارات في المستشفى. على سبيل المثال، يذهبون إلى مركز دولي، المختبرات الطبية، منطقة داخل المستشفى، وسط الخلية الجذعية، ومركز غسيل الكلى، وغرفة العلاج الطبيعي، وقاعة للمؤتمرات وقاعة الطعام الخ.

في مركز غسيل الكلى، ويعتقد السيد Baudry والسيدة بي غسل الكلى والمعدات متقدمة جدا. الى جانب ذلك، الموافقة عليها من مجموعات من ترشيح الدم، الغسيل الكلوي وتبادل البلازما لإزالة جميع أنواع المواد السامة من الدم.

وأدخلت أنها والمعدات الجديدة من قبل المدير هو في المختبر السريري. المدير يستطيع أن يتكلم في معدات الفحص مع المام كبير. مدح له مجموعة واسعة من المعرفة في الامتحانات.

مركز الخلية هي أهم قسم في المستشفى، التي استثمرت 50 مليون دولار لإدخال الخلايا الجذعية التكنولوجيا المتطورة في علاج أمراض الكلى. مع الموظفين الإداريين، زار السيد Baudry والسيدة بي مركز الخلية، وأدخلت أدوات دقيقة.

وعلاوة على ذلك، وذهبوا إلى منطقة المرضى الداخليين في مركز دولي. زار السيد Baudry وبي السيدة مريضة الذين يتلقون الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب وطلب وتحدثت عن مرضها. قال المريض منهم شعورها وتحسن بعد العلاج الشامل. في النهاية، تأمل السيدة بي وBaudry السيد أنها ستكون أفضل بعد وقت قصير من العلاج في مستشفى الكلى شيجياتشوانغ المرض.

http://www.secondary-nephropathy.com/news/543.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق