احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المادية لافتات من مشاكل في الكلى والغدة الدرقية

 مشاكل الغدة الدرقية هو مرض شائع جدا، وحوالي 20٪ من المرضى يعانون من مشاكل الغدة الدرقية بدرجات مختلفة. كان يحتوي على حوالي ثلاثة أنواع، وبغض النظر عن نوع كنت تنتمي إلى ذلك، قد مرض في الكلى كما يعرض لها مضاعفات. شخص ما يتعلق الغدة الدرقية، ومشاكل في الكلى والبيض والدجاج الأمور.

الغدة الدرقية مشاكل

مشاكل الغدة الدرقية موجودة عند بدء أسرار غدة كثيرا (فرط نشاط الدرقية)، أو القليل جدا (قصور الغدة الدرقية). الى جانب ذلك، يسمى نوع آخر من مشكلة الغدة الدرقية وأمراض الغدة الدرقية المناعة الذاتية الذي ينجم عن خلل في الجهاز المناعي.

أعراض فرط نشاط الدرقية

يتم تحرير الكثير من هرمون الغدة الدرقية، مما تسبب في عملية التمثيل الغذائي السريع في الجسم. المرضى الذين لديهم دائما الكثير من العرق في البيئة التي اشخاص اخرين لا يشعرون ساخنة أو عرق من ذلك بكثير. الى جانب ذلك، قد يكون لديهم فقدان الوزن السريع، وارتفاع معدل ضربات القلب، واضطرابات الرؤية.

أعراض قصور الغدة الدرقية

القليل من هرمون الغدة الدرقية يميل إلى إبطاء عملية التمثيل الغذائي في الجسم. الأعراض شيوعا من قصور الغدة الدرقية تحتوي على انخفاض ضغط الدم، وذاكرة سيئة، والتفكير غامض،، النعاس والتعب، وزيادة الوزن hyporichosis، وهلم جرا.

مشاكل الغدة الدرقية المناعة الذاتية

نظام المناعة غير طبيعي فيما يتعلق الخلايا في الغدة الدرقية كما المستضد، وبالتالي تلف الأنسجة الغدة الدرقية الخاصة بهم. ويمكن أن الغدة الدرقية لا تعمل بشكل جيد وأعراضه ومربكة.

أعراض أمراض الكلى

في كثير من الحالات، قد تعرضت للتلف أنسجة الكلى من مشاكل الغدة الدرقية. لأمراض الكلى لا يوجد لديه أعراض واضحة في مرحلة مبكرة، وينبغي أن المرضى إيلاء مزيد من الاهتمام الكلى في صحة جيدة. ويمكن لاختبارات منتظمة تعطيك تنبيه في الوقت المناسب لكي تكون هناك فرصة لعكس اتجاه مشاكل في الكلى. العوارض الطبيعية للأمراض الكلى تحتوي على:

بروتين في البول

بسبب فقدان أنسجة الكلى، والثغرات الموجودة في الكلى وتسرب البروتين من الدم. يمكن للناس ليس لديها فرق سوى رغوة في البول. وجدوا أن فقاعات في البول لن تختفي بسرعة كما كان من قبل. في معظم الحالات، فإن اختبارات البول تبين أن البول يحتوي على بروتين.

دم في البول

نفسه إلى البروتين في البول، وتسربت خلايا الدم من دم في البول. ومع ذلك، فإن الناس لا نراهم مع العين ولكن تحت المجهر في بعض الوقت. حتى اختبارات البول ضرورية بالنسبة لهم.

تورم في جفن أو يعرج

معظم الناس قد تورم جفن في هذه المرحلة المبكرة من مرض في الكلى. إذا تجاهل ذلك وليس لها أي علاج، وتورم يظهر في مناطق أخرى، مثل انخفاض يعرج أو الظهر.

www.secondary-nephropathy.com/thyroid-symptoms/545.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق