احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متلازمة كبدية هل يست حميدة على الكلى

 قد المرضى الذين يعانون من أمراض الكبد الخطيرة لقاء الضرر أنسجة الكلى وهو ما يسمى متلازمة الكبدي. بعض الناس يعتقدون كلاهم سيتعافى مرة يمكن السيطرة عليها من أمراض الكبد، لذلك معظمهم قد تجاهل علاج أمراض الكلى. ومع ذلك، متلازمة كبدية ليست حميدة على الكلى وذلك قد يؤدي إلى إلحاق خسائر فادحة في الكلى.

ما من شأنه إثارة متلازمة الكبدي؟

خطير يسبب أمراض الكبد أن أقل يمر الدم في الكلى. بالرغم من وجود ضرر لا شيء في الكلى والدم أقل في الكليتين يؤدي إلى أقل البول. الى جانب ذلك، أنسجة الكلى يجب أن تكون مريضة أو نافقة بسبب نقص الدم والأكسجين. إذا حالتهم يصبح أفضل في أمراض الكبد في وقت قصير، وأنسجة الكلى على التحسن عندما الدم ما يكفي لإمداد. ومع ذلك، عند هذه الحالة تستمر لفترة طويلة، وأنسجة الكلى أكثر وأكثر من ذلك من الضروري أن يكون القتلى وظائف الكلى لا يمكن استرداد.

عندما يتم تخفيض وظائف الكلى، العديد من المواد السامة والمياه الزائدة يجب أن تبقى في الدم، وسوف يسمم الأنسجة والأجهزة الأخرى من خلال مجرى الدم. وحالة المرضى يكون أسوأ من ذي قبل.

ما هي أعراض متلازمة كبدية في العيادة؟

في هذه المرحلة المبكرة من متلازمة كبدية، المرضى الذين لديهم أقل البول أو البول لا فجأة. معظم المرضى الذين لديهم كمية كبيرة من استسقاء واليرقان. وبعد ذلك سوف تتفاقم أعراضها تدريجيا وسيكون لديهم شهية سيئة، والمرضى والتعب، والقيء، نعسان، انخفاض في ضغط الدم وغيرها من أعراض الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. أقلية فقط من المرضى حساسة للعلاج التقليدي، ومعظم من حالة المرضى تفاقم حتى الموت.

كيفية علاج متلازمة الكبدي؟

في المستشفى، ونحن علاج أمراض الكبد وأمراض الكلى في الوقت نفسه من أجل إزالة متلازمة كبدية من جذورها. الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب هي واحدة من علاجات فردية في المستشفى. لدينا عدد قليل من أفضل فريق من الخبراء في الطب الصيني في الصين. وسوف تعطي وصفة الأكثر فعالية لحالتك. وعلاوة على ذلك، والعلاج الخلوي هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية لإصلاح الكبد وأنسجة الكلى. بعد العلاج 2، سيتم وضعك الناجمة عن متلازمة كبدية تحويلها إلى حد كبير.


http://www.secondary-nephropathy.com/other-kidneys/546.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق