احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اعتلال الكلية السكري: لماذا أشعر دائما شديدة البرودة

س: لقد تم تشخيص أنا مع إعتلال الكلى السكري ما يقرب من عام واحد. الآن يمكن السيطرة على نسبة السكر في دمي بشكل جيد، وهناك القليل من البروتين في البول. ومع ذلك، أشعر دائما شديدة البرودة هذا العام. يدي وقدمي دائما بارد ليلا حتى لو لحاف لي سميكا. ويمكن القول ان الحصانة بلدي هو أقل من ذي قبل؟ أشعر بالحيرة وأريد أن أعرف لماذا أشعر دائما شديدة البرودة.

ج: أولا، يمكنك دفع المزيد من الاهتمام لنظامك الغذائي. السكري مبدأ اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية حمية. القواعد الأساسية هي أن المرضى يجب أن يسيطر على السعرات الحرارية الكلية للغذاء في نظامهم الغذائي. ومع ذلك، فإن بعض المرضى الذين لديهم القليل من الكثير من الكربوهيدرات، والبروتين والدهون، والتي توفر السعرات الحرارية قليل. الكثير من الناس مع اعتلال الكلية السكري غالبا ما يشعر شديدة البرودة.

في الواقع، ينبغي أن الناس مع اعتلال الكلية السكري بحاجة إلى ما يكفي من السعرات الحرارية للحفاظ على الحارة مثل الناس العاديين. ولكن من أجل إدارة وتخفيض نسبة السكر في الدم في الكلى تلف الأنسجة، ومعظم الناس لديهم لإدخال الأطعمة التي من شأنها توفير القليل من السعرات الحرارية من ذلك

بكثير.كيفية الحفاظ على السعرات الحرارية الكافية لتجنب شديدة البرودة؟

أولا، يجب أن المرضى مناقشة مع اختصاصي التغذية الخاصة بهم للتأكد من أنه يمكن أن يكون أكثر من السعرات الحرارية من نظامك الغذائي. إذا لم يتم توجيهك من قبل اختصاصي التغذية المهنية، وأنت ممكن أن يكون سوء التغذية أو يقل لديهم حصانة. ويمكن توفير اختصاصي التغذية الكمال نسبيا خطة النظام الغذائي بالنسبة لك.

الثانية، المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري في حاجة الى علاج فعال لتحسين وضعك. في المستشفى، ويمكن علاج خلية علاج مرض السكري وأمراض الكلى في الوقت نفسه.

عندما يتم حقن الخلايا الجذعية في الجسم، وسوف إصلاح الأنسجة في البنكرياس والكلى. والخلايا الجذعية جذب بلعمية لابتلاع الخلايا التالفة من أجل إفساح المجال لنمو الخلايا الجذعية. عند وصولها إلى البنكرياس والكلى، وأنها تفرق في خلايا مختلفة الجهازين حاجة. بعد العلاج، ويمكن البنكرياس ما يكفي من الانسولين سري للحد من مستوى السكر في الدم. في هذه الطريقة، يمكن الناس لديهم العديد من الأطعمة ذات السعرات الحرارية من اجل الحفاظ على أجسادهم دافئة

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/547.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق