احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يرافق آبي إلى الذهاب للتسوق

 المستشفى في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، وسوف تكون حياتك القارة جدا. في محيط المستشفى، وهناك حديقة للمشي ومحلات السوبر ماركت للتسوق. لا تقلق! يمكننا أن تصاحب لك أن تذهب للتسوق أو المشي، والتي تعد واحدة من الخدمات من الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض. في ما يلي، فمن قصة آبي للتسوق.

ولست بحاجة للذهاب للتسوق

آبي هي زوجة المريض. "أريد أن تذهب للتسوق لبعض الضروريات اليومية. لا اعلم شيئا عن شيجياتشوانغ وأنا حتى لا أتحدث كلمة الصينية. ماذا علي أن أفعل؟ "سألت الممرضة آبي.

وقال للممرضة لها ما ينبغي القيام به. بادئ ذي بدء، يجب عليها الحصول على موافقة من قبل الطبيب، إذا كان الزوج له يذهب معها للتسوق. إذا عدت حالته، وانه يمكن الخروج للتسوق. ومع ذلك، إذا حالته ليست جيدة، وسوف يطلب الطبيب الممرضات للذهاب للتسوق أو بدلا من مرافقتها للتسوق.

الأول للتسوق في الصين

ربما لديك بعض المخاوف من قبل التسوق. على سبيل المثال، كنت لا تعرف أين هو السوبر ماركت وعما إذا كان يمكنك أن تجد ما تريد، وما إلى ذلك لا تقلق! وسنكون الى جانبكم للمساعدة في كل وقت. اليوم نضع آبي شركة للذهاب للتسوق.

نبدأ في الذهاب للتسوق من محلات السوبر ماركت hospital.The قريب جدا، ونحن نمشي هناك. على الطريق، ومرت علينا الحديقة المائية وتتمتع بجمال من حولنا.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الخدمة

جئنا إلى السوبر ماركت الذي هو مثل وول مارت Spercenter. وهذا هو سوبر ماركت ثلاثة طوابق حيث يمكنك شراء معظم ما تريد، مثل النبيذ، والفواكه والخضروات والبيض واللحوم وغيرها من الأطعمة والمشروبات والملابس والضروريات اليومية الخ.

شيجياتشوانغ خدمات الكلى مستشفى الأمراض

انظر، نعود مع نتائج مثمرة.

شيجياتشوانغ خدمات الكلى مستشفى الأمراض

تاكسي مريحة للغاية في شيجياتشوانغ. فليس من مشكلة في اتخاذ الكثير من الامور في العودة. عدنا المنزل!

http://www.secondary-nephropathy.com/service/548.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق