احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج بالخلايا لالتهاب الكلية الذئبة السماح لك لوقف غسيل الكلى

 الذئبة هو واحد من الأمراض المدمرة للبشر. في معظم الحالات، سوف تثير الذئبة مرض الكلى بسرعة، وهو ما يسمى التهاب الكلية الذئبة في المجال الطبي. يمكن للكثير من الناس ليس الهروب من غسيل الكلى نتيجة لتطور من الذئبة. ومع ذلك، والعلاج في الوقت الحاضر خلية إعطاء الناس الأمل في أن يمكن أن تسمح لك لوقف غسيل الكلى.

لماذا الناس لديهم التهاب الكلية الذئبة؟

من أجل معرفة ما إذا كان العلاج بالخلايا هو مناسب لك، يجب علينا أن نعرف السبب الذي جعل الناس يعانون من التهاب الكلية الذئبة. المرض الأساسي هو أن الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية. نظام المناعة في جسم الشعب هو خارج عن السيطرة وأنه لا يهاجم فقط الغزاة الأجانب، بل أيضا في خلايا الجسم، مما تسبب في ضرر في أنسجة الجسم. خلال هذا رد فعل جهاز المناعة النشطة، وتشكل الكثير من المركبات المناعية والتي لا يمكن حلها فورا.

هذه المركبات المناعية هي المتهم الرئيسي في إثارة أمراض الكلى. هم ودائع في أنسجة الكلى عندما تمر من خلال الكليتين مع مجرى الدم. ونتيجة لذلك، والتهاب الكلى والأنسجة يحدث مع مرور الوقت أكثر وأكثر وسوف تتصلب أو تموت تدريجيا. في حين أن أغلب الأنسجة قد لقوا حتفهم، يضطر الناس إلى اللجوء إلى غسيل الكلى للمساعدة.

كيف يمكن علاج الخلايا حفظ الكلى، ويسمح لك لوقف غسيل الكلى؟

معظم الناس يعرفون أن غسيل الكلى هو مجرد وسيلة داعمة لاستمرار الحياة ولكن لا يمكن إصلاح أنسجة الكلى. وبالتالي يجب على الناس السعي للحصول على العلاج الذي يمكن ان يوفر وظيفة الكلى الخاصة بك. العلاج بالخلايا هو واحد معين كنت تسعى.

العلاج بالخلايا ليس حقن عملية جراحية ولكن فقط من الخلايا الجذعية. الخلايا الجذعية هي نوع من الخلايا غير الناضجة التي يمكن أن تفرق في خلايا مختلفة. بالطبع، يمكن أن تتحول إلى خلايا الكلى لاصلاحها. ومع ذلك، الخلايا الجذعية سيؤدي إلى جذب 1 البالعات إلى ابتلاع الخلايا الميتة في الكلى وذلك لإفساح المجال لخلايا جديدة. ثم أنها سوف تملأ الغرفة لحاجة في الكلى. هذه عملية الإصلاح السحرية!

وعلاوة على ذلك، يمكن أن الخلايا الجذعية تنظيم الجهاز المناعي لاخماد رد فعل نشط المناعي. وبالتالي سوف يتم تحويل الذئبة أيضا. وسيتم تخفيف جميع من أعراض مرض الذئبة والتهاب الكلية الذئبة في نفس الوقت

ما هو أكثر، والعلاج الخلوي يزيد أيضا من مناعة ويقلل من التهاب في جزء آخر من الجسم. بحيث يكون لديك فرصة ضئيلة للإصابة بالفيروسات الخارجية بعد العلاج بالخلايا.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-treatment/550.html

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق