احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية الذئبة أسباب الصداع الشديد

 عندما يكون الناس مع التهاب الكلية الذئبة تشكو لديهم دائما والصداع، وعدم تجاهل هذه الأعراض. يحدث في الواقع من قبل التهاب الكلية الذئبة والناس الذين يعانون من صداع يعاني كثيرا. ما أنها لا تحتاج للصداع شديد بسبب التهاب الكلية الذئبة؟

كيف يمكن أن يؤدي إلى التهاب الكلية الذئبة صداع شديد؟

الكثير من الناس يعتقدون أنه لا يوجد أي علاقة بين التهاب الكلية الذئبة والصداع. لذلك قد يكون لديهم بعض المسكنات لاخماد صداع شديد. ومع ذلك، يمكن أخذ مسكن للألم لفترة طويلة ليس كبح جماح هذا الألم وإضراره كلاهم.

الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية وهذا يعني أن الناس لديهم نظام المختلين المناعي. في هؤلاء الناس، فإن جهاز المناعة لديهم الافراج عن بعض الأجسام المضادة الخاطئ للقتال ضد الغزاة الأجانب، فضلا عن خلايا الجسم، وعندما تصاب بواسطة أنواع خاصة من الفيروسات. نظام العصب وسيتم أيضا أن تتضرر من جراء الأجسام المضادة خاطئ. كان الناس يعانون من صداع شديد.

وعلاوة على ذلك، كثير من الناس يعانون من مشاكل في الكلى نتيجة لمرض الذئبة، وهو ما يسمى التهاب الكلية الذئبة. عندما الكلى الناس لديهم شيء خاطئ، ويمكن لنظم مطرح بهم لا يعمل بشكل جيد. ونتيجة لذلك، تحدث بعض المضاعفات أن يسبب صداع حاد، مثل ارتفاع ضغط الدم والمتلازمة الكلوية الخ.

وينبغي أن ما يفعلونه على تحويل صداع شديد؟

أولا، يجب وضع رد فعل جهاز المناعة النشطة بنسبة مانع المناعي والمركبات المناعية (إنتاج رد فعل جهاز المناعة) يجب تنظيف بعيدا عن امتزاز مناعي أو تبادل البلازما. في هذه الطريقة، يمكن تحويل كل من أعراض التهاب الكلية الذئبة كثيرا مؤقتا.

الثانية، من أجل إزالة صداع شديد من جذورها، ونحن اعتماد الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا لإعادة بناء نظام مناعة الناس. بهذه الطريقة، هو ذهب عائدات الجهاز المناعي إلى وضعها الطبيعي وأكبر أذى للجسم.

ثالث خلية العلاج، ويمكن أيضا إصلاح النظام العصبي والأنسجة في الكلى. من المعروف أن الخلايا الجذعية هي خلايا غير ناضجة والتي لها قوة سحرية. فهي قادرة على إنتاج خلايا مختلفة عن الحاجة الجسم. عندما خلايا جديدة تحل محل الضرر مرة واحدة، يمكن للنظام كامل من هيئة تعمل بشكل جيد، وصداع شديد ويمكن إزالتها من جذورها.


http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-symptoms/551.html

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق