احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

معالجة ارتفاع ضغط الدم في إعتلال الكلى السكري

 يتم الخلط بين الكثير من الناس من ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم) تسبب في حالة كان لديهم إعتلال الكلى السكري. ارتفاع ضغط الدم يؤدي إلى الدوار وغيرها، الغفلة والنسيان، وخدر والأرق الذي جلب الكثير من المعاناة لهم. هل هناك أي علاج لارتفاع ضغط الدم في اعتلال الكلية السكري؟

لماذا لا اعتلال الكلية السكري يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم؟

نتيجة للحد من وظائف الكلى، لا يمكن أن المواد السامة والمياه الزائدة أن تبرأ ذمته الكلى. لذلك الكثير من المياه لديها للبقاء في الجسم. الى جانب ذلك، ارتفاع نسبة السكر في الدم هو السمة الرئيسية لاعتلال الكلية السكري. ثم سيتم امتصاص الماء في الأنسجة المحيطة بها في الأوعية الدموية. وبالتالي حجم الدم يصبح أكبر وأكبر بكثير من ذي قبل، ويعطي عبئا كبيرا على القلب. لكي تعمل بشكل جيد، لديه قلب لاعطاء مزيد من القوة لدفع الدم. ونتيجة لذلك، فإن الناس لديهم ارتفاع ضغط الدم.

وعلاوة على ذلك، قد تعرضت للتلف الكلى الناس، بحيث يتم التخفيف من وظائف أخرى في الكلى باستثناء الترشيح. الكلى هي الجهاز الرئيسي لتنظيم الأوعية الدموية من أجل السيطرة على ضغط الدم. ولكن في الناس مع اعتلال الكلية السكري، والمختلين هذه الآلية. ارتفاع ضغط الدم هو نتيجة لضغط الدم غير المنضبط من قبل الكليتين.

كيفية التعامل مع علاج ارتفاع ضغط الدم في اعتلال الكلية السكري؟

وفقا للأسباب المذكورة أعلاه، ينبغي أن يسيطر على نسبة السكر في الدم مرتفعة ويجب إصلاح الكلى إلى وضعها الطبيعي من أجل العودة وظيفتها الطبيعية. وقد استخدم العلاج بالخلايا في المستشفى لحل المشاكل الرئيسيتين.

العلاج بالخلايا ليست عملية جراحية ولكن حقنة بسيطة من الخلايا الجذعية. تشير الدراسات إلى أن الخلايا الجذعية هي خلايا غير ناضجة والتي لديها القدرة على إنتاج مجموعة متنوعة من خلايا الكلى والبنكرياس. لديهم القدرة على جذب البالعات لحل الأنسجة التالفة لمزيد من الغرف إلى خلايا جديدة. مرة واحدة وأوصت كلاهم والبنكرياس بشكل جيد، يمكن تقديم ما يكفي من الأنسولين للجسم والكلى يمكن استرداد كما كان من قبل. لذلك يمكن إزالة ارتفاع السكر في الدم واضطرابات في الكلى من جذورها.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/552.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق