احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يجب على الناس مع التهاب الكلية الذئبة تجنب البروتين الحيواني

 واقترح العديد من الناس مع التهاب الكلية الذئبة لتجنب البروتين الحيواني. ومع ذلك، فإنها تشعر دائما أسوأ من ذي قبل بعد صب قبالة البروتين الحيواني. هي النصيحة حق أم لا؟ دعونا نناقش معا اليوم.

البروتين الحيواني الاستفادة أو الحاق الضرر عن التهاب الكلية الذئبة

في معظم الحالات، والمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة عرض من أعراض المتلازمة الكلوية التي تتميز بها، بروتينية تورم ونقص بروتينات الدم الشديد وhyperlipidaemia. حتى المرضى الذين يفقدون كمية كبيرة من البروتين من خلال البول. وعلى مستوى منخفض من البروتين في الدم يؤدي الى تورم، والذي يسبب الضرر أيضا في كل من الهيئتين. وبالتالي ينبغي أن المرضى أكل البروتين الحيواني، من أجل توفير الكثير من البروتين في الدم لديهم. ويمكن تحويل آلامهم تورم وغيرها عن طريق اتخاذ ما يكفي من البروتين الحيواني.

ومع ذلك، يمكن للمريض أن يأكل من البروتين الحيواني، بقدر ما يريدون. ومن المعروف أنه ينبغي أن يهضم البروتين من أجل السماح لجسمنا امتصاص بسهولة. أثناء عملية الهضم، وسوف تشكل المنتج النهائي للبروتين في النهاية. ويمكن تصريف هذه النفايات بواسطة الكلى لدينا عن طريق البول. وبالتالي إذا كان الناس لديهم الكثير من البروتين الحيواني، وسوف تزيد من عبء الكلى. في معظم الحالات، يجب على الناس السيطرة على مدخلاتها من البروتين بين 1.0-1.4g/kg (الوزن) كل يوم، والذي هو مجرد اشارة للناس. يمكنك ان تطلب من الخبراء على الانترنت لوضع خطة مفصلة النظام الغذائي.

ما ينبغي أن تولي اهتماما المرضى في اتخاذ البروتين الحيواني؟

الناس مع التهاب الكلية الذئبة قد أضر أنسجة الكلى، لذلك من الممكن أن الكلى لا تعمل بشكل جيد مع الآخرين ". إذا كانوا يأكلون كثيرا من البروتين الحيواني، أو بعض اللحم مع حمض اليوريك عالية، قد لا حمض اليوريك يمكن أن تؤدى بشكل جيد من قبل الكلى. حتى المرضى الذين لديهم خطورة عالية لديهم داء المفاصل وهو مرض فظيع جدا.

وينبغي أن الناس لديهم أقل السمك أو المأكولات البحرية في تناول وجباتهم الغذائية، ليثبت المأكولات البحرية أنها غنية البيورين الذين نهاية المنتج هو حمض اليوريك. معظم الناس لا تأكل نتف، وهو أمر جيد للحد من إنتاج حمض اليوريك.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-diet/556.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق