احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

خاص الزفاف في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض

 "أنا، تشانغ، واختيار لكم، شياو، على أن تكون زوجتي، واحترام لك في نجاحاتك وفشلكم، لرعاية كنت في حالتي المرض والصحة، لتعزيز لك، وينمو معك طوال فصول الحياة ". فمن نذر زفاف العريس لعروسه أحب في حفل الزفاف الذي عقد في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض.

حلو الحب بين تشانغ وشياو

قبل عام واحد، كان محبطا شياو في الحب وانها لا تزال خطيرة أمراض الكلى في الوقت نفسه. كانت عليه في الارواح وأراد حتى لانهاء حياتها. قابلت عندما كانت تسير بجانب الشاطئ في الليل، وتشانغ الذي كان أيضا بعض الأمور صعوبة في مجال الأعمال التجارية. وقدم الكلام ودية مع تشانغ تشجيعا كبيرا بالنسبة لها أن تعيش.

"من خلال هذا الكلام، وكنت أعرف تجربتها التعيس ومرضها خطيرة في الكلى. ومع ذلك، شعرنا جيد مع بعضها البعض، ويشارك ما يقرب من نفس المصالح، لذلك أنا بالارتياح لها، وتشجيع لها. قلت لها انه اذا كانت بحاجة الى مساعدة بلدي، وأنا يمكن أن تعتني بها، ومكافحة مرض الكلى معا ". وصرح تشانغ لنا عند إجراء مقابلة معه.

الزفاف الذي عقد في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض

بعد التماس علاج فعال لمرض الكلى لسنة واحدة، الثقة بهم شيجياتشوانغ الكلى مستشفى الأمراض. وقد تحسنت كثيرا حالة شياو في أسبوع واحد. على الرغم من أن المرض لا يمكن لها أن الكلى معاملة حسنة على الفور، تم تحويل معظم أعراض لها من مرض في الكلى. شياو بدا جيدا للغاية وقال لنا: "لقد جئت هنا مثل العودة للوطن. جميع الأطباء والممرضات علاج لي مثل أحد أفراد الأسرة، ونأمل أن يعقد الزفاف لدينا هنا".

والأطباء والممرضات تتحرك بواسطة حبهم والمساعدة في إعداد حفل الزفاف في اليوم التالي. كان حفل زفاف خاص بالنسبة لهم، وأيضا هو الزواج الاول الذي عقد في المستشفى. دعونا نلقي نظرة على زفافهما كبير.\


http://www.secondary-nephropathy.com/news/557.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق