احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أنواع التمارين جيدة لمرضى السكري

 ويمكن ممارسة مساعدة الاشخاص المصابين بالسكري للسيطرة على مستوى السكر في الدم على نحو أفضل مع النظام الغذائي والعلاج. من المعروف أن مرض السكري يحدث مع نسبة عالية في الناس يعانون من السمنة المفرطة. ويمكن ممارسة حرق حقيقة جسمها، وخفض ضغط الدم، وهلم جرا. ما أنواع من التمارين جيدة للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري؟

التمارين الرياضية لمرضى السكري

كثير من الناس قد تكون عرضة لبعض الرياضة المكثفة، مثل كرة القدم والبيسبول وكرة السلة أو بعض الرياضات الأخرى مثل هذا. ومع ذلك، هذا النوع من الرياضة ليست مناسبة للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري. وسوف تستهلك الكثير من الجلوكوز في الدم، وسوف يثير مخاطر الناس لديهم بعض الأدوية أو الأنسولين لإسقاط نسبة السكر في الدم. ممارسة التمارين الرياضية بشكل فظيع جدا لمرضى السكري.

يمكن للمرضى اختيار التمارين الهوائية والتي هي أكثر أمانا ومفيدة لصحتهم. ويوصى التمارين الهوائية، مثل ركوب الدراجات، والمشي ثابتة،. وسوف تعطي نتائج جيدة طالما الناس يصرون على القيام ممارسة، لذلك عادة ما ينبغي أن تأخذ العملية ما لا يقل عن خمس مرات في الأسبوع. ولكن ينبغي زيادة كثافة شيئا فشيئا. بالنسبة لأولئك الذين لم تحصل على ممارسة الرياضة، واحدة أو مرتين ممارسة أسبوع واحد يكفي بالنسبة لهم.

تدريب القوة لمرضى السكري

إذا لم يكن لديك مضاعفات السكري، تدريب القوة هو أفضل ممارسة للسيطرة على نسبة السكر في الدم. يمكنك ان تطلب من مدرب لمساعدتك على وضع خطة للكم. ويمكن تدريب قوة ممارسة عضلاتك التي يمكن أن تزيد من متجر من السكر. ثم أنه لا يمكن حرق الدهون الخاص فقط ولكن أيضا خفض نسبة السكر في الدم.

الانتباه أثناء ممارستهم

عندما كان الناس يعانون من مرض السكري ممارسة تمارين رياضية، ينبغي عليهم تجنب الوضع الذي السكر في الدم منخفضة جدا. ينبغي عليهم مراقبة مستوى السكر في الدم بشكل متكرر أو أخذ بعض الأطعمة التي تحتوي على السكر أو الكربوهيدرات في حد ذاتها. بمجرد أن تشعر بالجوع، يمكن أن الأطعمة مساعدتهم على التغلب عليها.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/558.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق