احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أبدا تجاهل معالجة ارتفاع ضغط الدم لمرضى الكلى

 عندما علم أن مرض الكلى، والناس دائما أفضل ما لديهم للحصول علاجات فعالة لرعاية الكلى. أريد أن أذكركم أن لا نتجاهل علاج ارتفاع ضغط الدم. وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين لديهم على المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم، قد يكون سبب مرض الكلى عن طريق ارتفاع ضغط الدم.

العلاقة بين ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى

إذا الناس لديهم ارتفاع في ضغط الدم لفترة طويلة وبعد ذلك الحصول على الضرر أنسجة الكلى، وأمراض الكلى هو نتيجة لارتفاع ضغط الدم. الكلى تحتوي على الملايين من الكرات الدموية الصغيرة التي ترغب في ترشيح المواد السامة والمياه الزائدة. عندما يكون للناس ارتفاع ضغط الدم، فإن الدم يعطي أقوى قوة على الكرات الدموية الدقيقة، التي من شأنها أن تدمر أنسجة الكلى. لأن الجسم لديه آلية حماية جيدة، سيتم تشديد الأوعية الدموية من أجل الحد من قوة قوية لكرة الدموية الدقيقة.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-common-sense/559.html

على الرغم من أن لدينا آلية للحماية يمكن أن تحمي الكلى لدينا في الوقت القصير، وسوف تزيد من ضغط الدم ويقلل من حجم الدم في الكلى. لذلك سيتم في أنسجة الكلى تضررت أيضا بسبب طويل الأجل نقص الدم والأكسجين. والتهاب الكلى تحدث في الخطوة التالية، وأكثر من الخلايا سوف تتصلب أو التعرض للقتل. عندما تلف معظم أنسجة الكلى والكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، والناس سوف تذهب إلى الفشل الكلوي.

موقف آخر هو أن ارتفاع ضغط الدم في الكلى حالات المرض. الكلى لديه العديد من المهام وساهمت لصحة الجسم. واحدة من المهام هو السيطرة على ضغط الدم. عندما الكلى هي أولا سوء، يمكن الضغط مرضى الدم لا تعمل بشكل جيد. في المقابل، فإن ارتفاع ضغط الدم يؤثر على وظائف الكلى، والذي هو حلقة مفرغة.

كيفية التعامل مع ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى؟

ينظر العديد من الناس فقط الكلى منها هو أسوأ، والتركيز على اهتمامهم على الكليتين. في المستشفى، واقترح الخبراء أن المرضى الذين ينبغي أن يكون لها علاج شامل لمرض الكلى وارتفاع ضغط الدم. يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy صنعا لكلا من هذين المرضين. يمكن أن تمدد الأوعية الدموية لتقليل ضغط الدم بدرجة كبيرة. وعلاوة على ذلك، يمكن أن الأعشاب الصينية مكونات إصلاح الخلايا التالفة وزيادة مناعة لإسقاط التهاب كلوي.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق