احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي مخاطر عالية مستوى حمض اليوريك في الأطفال

 لا تبكي على أطفالك يشكون آلامهم في المفاصل؟ وعندما واجهت هذا الوضع، وانت تأخذ أفضل نقله الى المستشفى لاجراء فحوص. قد يكون ارتفاع حمض اليوريك الأسباب الرئيسية لآلام المفاصل. دعونا نعرف شيئا عن مخاطر ارتفاع مستوى حمض اليوريك في الأطفال.

ما هو حمض اليوريك؟

وحمض اليوريك هو المنتج النهائي فقط من البيورين عندما ينهار. البيورين هي مادة مهمة جدا لإمدادات الطاقة، وتنظيم عملية التمثيل الغذائي، والمكون الرئيسي للحمض النووي. لذلك تناول البيورين مفيد لتطور الجسم. ومع ذلك، عند الأطفال تناول الأطعمة التي تحتوي على عدد كبير جدا من البيورين عالية، وسيكون لديهم مستوى عال من حمض اليوريك.

ما هي الأطعمة الغنية البيورين؟

يجب على الآباء معرفة ما هي الأطعمة الغنية البيورين من أجل إعطاء النظام الغذائي السليم لأطفالهم. والأطعمة التي تحتوي على مستوى عال من البيورين والسردين، رو، بارفا، أوزة، chukar، الخميرة، المرق، حشو اللحوم وغيرها من لحوم الحيوانات والأغذية البحرية. في منطقة بجانب الساحل، والشعب مع ارتفاع مستوى حمض اليوريك هي أكثر بكثير مما كانت عليه في منطقة جبلية. وبالتالي كان الآباء الحد من أفضل من كمية الأسماك في النظام الغذائي للأطفال ذوي مستوى عال من حمض اليوريك عالية.

ما هي مخاطر ارتفاع مستويات حمض اليوريك للأطفال؟

مستويات حمض اليوريك في الدم تتراوح عادة بين 3 و 7 ملغ / ديسيلتر. إذا كان مستوى الأطفال أعلى، وحمض اليوريك ويصبح غير قابل للذوبان ويبلور. هذه البلورات من حمض اليوريك تودع عادة في المفاصل والأنسجة في الكلى والأوعية الدموية. بادئ ذي بدء، أن الأطفال ويشكو ألما شديدا في مفاصلهم القدم. وعلاوة على ذلك، يمكن تشكيل حصوات الكلى نتيجة لترسب حمض اليوريك وضوح الشمس. يمكن أن تتلف أنسجة الكلى بنسبة ارتفاع مستوى حمض اليوريك. الدم وبروتين في البول وتورم هي أعراض مشتركة من إعتلال الكلى حمض اليوريك.

قد مستوى عال من حمض اليوريك يعطي ضررا كبيرا على الأطفال. الاختبارات العادية بالنسبة لهم ضرورية للتحقق من ما إذا كان مستوى حمض اليوريك هو أعلى أم لا.


http://www.secondary-nephropathy.com/urate-common-sense/561.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق