احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا فشل كلوي قلب الزناد الفشل

 أنت قد لا أعتقد أن هناك علاقة معينة بين بعض الفشل الكلوي وفشل القلب. ولكن في الواقع، فإنه يفعل. إذا كنت تعاني من الفشل الكلوي أو نهاية مرحلة الفشل الكلوي، يجب أن يكون قلبك سحبه. أو على العكس من ذلك، إذا كنت في وضع أمراض القلب، وربما تحتاج إلى أن يكون الكلى التي تم اختبارها. لماذا هذا يحدث على الأرض؟

يتحدث ببساطة، تقريبا جميع الأجهزة في جسمك لها صلات معينة، وهذا ينطبق بشكل خاص باعتبارها واحدة على المرضى. كما واقع الأمر، اعتقد الأطباء الكلى والقلب أكثر مثل نظام هيئة مترابطة بدلا من تلك التي تفصل.

باعتبارها واحدة مع حدوث الفشل الكلوي لفترة طويلة، وارتفاع ضغط الدم ويبدو من المحتمل وفقا لذلك. وارتفاع ضغط الدم يزيد من عبء قلبك. ما هو أسوأ من ذلك، الإبقاء على المياه والصوديوم يضاعف عبء القلب مرة أخرى. هذه العوامل تعمل معا لتمثل وقوع قصور في القلب. التامور الناجمة عن الفشل الكلوي هو آخر المحاسبة سبب فشل القلب. التامور يحدث بسبب الاضطرابات الأيضية الناتجة عن هذا المرض. أسباب أخرى تشمل الشوارد والتوازن الحمضي القاعدي وهلم جرا.

وفقا لإحصاءات تستند إلى الأدلة، وتوقع الناس مع وظائف الكلى وامتنع 62٪ لخطر أعلى من الموت القادم من قصور في القلب. اسمحوا الفشل الكلوي وحدها! بعد اطلاعها على نتائج خطيرة، ما يمكننا القيام به لوقف ذلك من الحدوث؟

عندما نتحدث عن الوقاية، ينبغي اتخاذ التدابير قبل ظهور. منع هو وسيلة أكثر فعالية للتعامل مع عواقب وخيمة، وبطبيعة الحال، يحصل على فرصة أكبر لديهم التكهن واعدة. هذا هو السبب في السيطرة على ضغط الدم، وفهم المعرفة الأساسية من GFR، واتباع نظام غذائي صحي، وفحوص منتظمة أمر حيوي.

http://www.kidneyfailurecn.com/complications/93.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق