احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ويسمى عادة التهاب المفاصل الروماتويدي التهاب المفاصل الروماتويدي. في عقل معظم الناس، RA يعني أكثر من مجرد ألم في المفاصل. ولذلك نركز دائما على كيفية القيام بالأمور اليومية مثل الناس العاديين. ولكن الآن يشير الخبراء إلى أن المرضى الذين ينبغي أن تولي اهتماما على صحة الكلى إذا كان لديهم التهاب المفاصل الروماتويدي. لأن الناس مع التهاب المفاصل الروماتويدي لديها نسبة من يعاني من التهاب الكلية بما يصل الى 38٪ -40٪. لماذا يسبب التهاب المفاصل الروماتويدي التهاب الكلية؟

ما هو التهاب المفاصل الروماتويدي للناس؟

التهاب المفاصل الروماتويدي هو أحد أمراض المناعة الذاتية التي تتميز مع الجهاز المناعي المختلين في الناس. في معظم الناس، ويستخدم نظام المناعة لحماية الجسم من جراء القتال ضد الفيروسات أو الجراثيم الخارجية. ومع ذلك، فإن النظام المناعي المختلين تؤذي خلايا الجسم لأنه لا يمكن التمييز بين الفيروسات وخلايا الجسم. في التهاب المفاصل، والجهاز المناعي يدمر الخلايا في المفاصل.

هذا يسبب رد فعل جهاز المناعة النشطة في المفاصل، مما يؤدي إلى تورم وإلام شديدة في المفاصل. وهذا جعل التهاب المفاصل تدريجيا أقل وأقل المحمول. بدون مرونة المفاصل، والناس قاسية، ولا يمكن التحرك بسهولة. كثير من الناس صلابة الصباح الذي هو مثل وتخوض مفاصلهم، ولذا يحتاجون الى ساعة واحدة ساعة أو عدة للحركة.

كيف المفاصل التهاب الكلية سبب التهاب المفاصل؟

طالما أن رد فعل نشط المناعي يحدث ذلك، يتم تشكيل العديد من المركبات المناعية (مزيج من الأجسام المضادة ومولدات المضادات) في الآفة. ومع ذلك، نظام المناعة لديهم هو في وضع غير طبيعي، ولا يمكن تنظيفها. هكذا سيتدفقون الى كل مكان من خلال مجرى الدم. عندما ودائع في أنسجة الكلى ومشاكل في الكلى تبدأ. ولكن في معظم الوقت كان الناس لا يجدون التهاب الكلية بسهولة. يمكنك استشارة خبراء على الانترنت لمعرفة ما إذا كان لديك التهاب الكلية ولا لا.

تعتبر المركبات المناعية والمواد الغريبة، لذلك أيضا يمكن أن تثير التهاب في الكلى. بحيث يتم يصب بنية الطبيعية للأنسجة الكلى والهروب من البروتين من الأوعية الدموية. البول رغوي عادة ما تكون أول أعراض التهاب الكلية. أعراض أخرى تسير قدم أيضا لك للرجوع اليها. وهي تشمل بروتين أو دم في البول، وارتفاع ضغط الدم والدوخة وآلام الخاصرة وتورم في الجفون الخ.

http://www.secondary-nephropathy.com/g-common-sense/562.html

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق