احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تخفيض في الكرياتينين في الدم هو واحد من أحلامي

 الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين هي دائما حريصة على خفض ذلك. لأن من المعروف أن مستوى الكرياتينين مرة واحدة أعلى من المعدل الطبيعي أكثر من تضررت نصف أنسجة الكلى. الى جانب ذلك، يمكن أن العديد من السموم في الجسم تسيء إلى الأجهزة الأخرى. كيفية الحد من وسيتم عرضه في ما يلي.

طرق طبيعية لتخفيض الكرياتينين

ويمكن شرب المزيد من الماء تعزيز عملية التمثيل الغذائي في الجسم. الناس سيكون هناك المزيد من التبول، وذلك لديهم فرصة أكبر لأداء الكرياتينين من الكليتين.

منع الحصول على الأطعمة المالحة عندما حالتك الكلى ليست جيدة. الطعام المالح يحتوي على الكثير من الصوديوم والتي سوف قفل الماء في الجسم. لذلك يمكن الكرياتينين لا يزيل عن طريق البول.

الابتعاد عن الأطعمة التي تحتوي على الكثير من البروتين، مثل اللحوم والحليب. الكرياتينين هو المنتجات النهائية من الكرياتين الذي يعتبر من الحليب واللحوم والأسماك. على الرغم من أن مستوى الكرياتينين هو دائما ثابت في الجسم، وسوف تكون عالية عندما تتخذ الكثير من اللحم أو السمك.

عندما مستوى الكرياتينين هو ارتفاع قليلا، وينصح دائما الأدوية التي تستخدم لتعزيز إفراز الكرياتينين. بعض الأدوية زيادة الكلى لإزالة الكرياتينين، وأنها قد تبلى خلايا الكلى. أو نوع آخر من المخدرات من خلال القضاء على الكرياتينين الجهاز الهضمي، وأنه قد يضر الجهاز أيضا.

إذا كان مستوى الكرياتينين عال، وسوف يكون اختيارك لغسيل الكلى. حتى الآن، وغسيل الكلى هي واحدة من أفضل الطرق لخفض بانخفاض مستوى الكرياتينين فورا. ومع ذلك، فإن غسيل الكلى على المدى الطويل يؤدي إلى الكلى ذابل. تدريجيا، والكلى الخاصة بك لا تعمل في نهاية المطاف.

كل ما سبق هي طرق شائعة جدا. على الرغم من أن قد يتم تخفيض مستوى الكرياتينين، وسوف ينتعش عاجلا أو آجلا. لأنه لا يمكن أحدا منهم تلعب دورا في إصلاح أنسجة الكلى.

يمكنك محاولة علاج الخلايا التي يمكن إعادة بناء أنسجة الكلى على نحو فعال. وقد استخدم هذا العلاج في عيادة لأكثر من 20 عاما في الصين.


http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/563.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق