احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المعرفة الأساسية للمجمع المناعي

 ما هو مجمع المناعي؟

مجمع المناعي مجمع قادمة من المستضد والأجسام المضادة. انهم السندات بعضها البعض وتشكل المواد اسمه مجمع المناعي. مستضد هو عبارة عن مادة قادرة على التسبب في الجسم لانتاج الاجسام المضادة، والذي هو بروتين معين المناعي. تحدث بشكل طبيعي، وأنه يساعد الناس الكفاح ضد المرض، بينما في بعض الأحيان أنها سوف مهاجمة الأنسجة واحد نفسه وأجهزته. هذا ما يفسر لماذا تحدث أمراض المناعة الذاتية.

ملامح مجمع المناعي هي:

1. فهي معقدة من المستضد والأجسام المضادة. يمكن نوع واحد من الجمع بين مستضد فقط مع نفس النوع من الأجسام المضادة

2. مجمع المناعي يختلف عن مستضد غير محدود أو الأجسام المضادة في حرف الفيزيائية أو البيولوجية.

3. يمكن لهذه المركبات المناعية فصل مستضد فصامي والأجسام المضادة في ظل ظروف معينة.

نظرا لمجمعات من المستضد والأجسام المضادة في جسم الإنسان، فإنها يمكن أن تكون جيدة أو سيئة. نتيجة سيئة هو بالضبط السبب الجذري للأمراض التي تسبب بها مجمعات.

ما هو مرض معقد المناعي؟

مرض مجمع المناعي هو نوع من المرض تشارك في الأضرار الأنسجة. تلك الأنواع من الأمراض التي غالبا ما تكون التغيرات المرضية الثانوية الناجمة عن الأمراض الأولية الأخرى بدلا من الأمراض مستقل. حيث إيداع المجمعات، حيث يوجد هذا المرض.

كيفية تحديد مرض المركبات المناعية؟

تختلف عن نوع آخر من المرض، وتشخيص مرض المركبات المناعية تعتمد على الكشف عن الأنسجة والأعضاء في الدم. وطرق الكشف يمكن ان تكون مختلفة، ولكن بصفة عامة، فإنه لا نشر في المستشفيات العامة. ومع ذلك، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يحصل هذا الأسلوب لعدة سنوات.

كيفية التحكم في مجمع محصن من تشكيل؟

للسيطرة على المخدرات، ويجب أن نتعامل مع أو الشفاء من الأمراض الأولية في البداية. طالما تم تصحيح هذه الأمراض الأولية بشكل جيد، سوف المجمع لحد. وسوف يعفى تلك التغيرات المرضية المسببة بواسطة المركبات المناعية تدريجيا.

http://www.kidneyfailurecn.com/immunotherapy/100.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق