احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية عكس الفشل الكلوي لديك

 الفشل الكلوي يشير إلى الكليتين تفقد وظيفتها جزئيا أو كليا. يمكن أن يكون الفشل الكلوي الحاد أو الفشل الكلوي المزمن. فهو يصف حالة طبية خطيرة يمكن أن تؤدي إلى الفشل الكلوي في نهاية المرحلة (ESRF). عندما يتطور إلى حالة الفشل الكلوي، انتشر التليف في الكليتين. هل هناك أي فرصة لتغيير هذا الوضع؟ ماذا علينا ان نفعل لمنع الفشل الكلوي من البلدان النامية إلى نهاية مرحلة الفشل الكلوي؟

هنا بعض النصائح لمرضى الفشل الكلوي:

1. هناك الكامنة وراء الأمراض نشط مثل التهاب الكلية الذئبة، والتهاب الأوعية الدموية التهاب كبيبات الكلى المرتبطة بها والهلال كبيبات الكلى الخ.

هذه الأمراض المذكورة أعلاه وغالبا ما تسبب الفشل الكلوي الحاد، وبشكل رئيسي التغييرات الوظيفية الكلوية ولكن ليس في الكبيبة. كان مختلفا عن الأضرار لا رجعة فيها في الفشل الكلوي المزمن. هناك فرصة جيدة لاستعادة وظيفة الكلى للمرضى الذين طالما الكشف المبكر والتشخيص وكذلك العلاج المناسب وقد تم اتخاذ.

2. العوامل المعوقة، على سبيل المثال، المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات معقدة مع حجر المسالك البولية أو كلاء بولي الخ.

نتيجة لتصلب الكلى تسبب هذا النوع من الأمراض، تم ضغطها الأوعية الدموية الذي يسبب تغيرات في الجسم الزجاجي. يتم تشغيل عملية التليف الناتج عن نقص التروية ونقص الأوكسجين في إطار تلك الإجراءات المزدوجة. ما دامت تلك العوامل التي يتم إلغاؤها في الوقت المناسب، وهناك أمل لاستعادة وظيفة الكلى الخاصة بك.

3. والمضاعفات مثل الالتهابات الخطيرة، وفشل القلب وارتفاع ضغط الدم الحاد وغير ذلك تسريع عملية التليف وتفاقم وظيفة الكلى

4. نقص انسياب الدم الكلوي، على سبيل المثال، والجفاف، نزف، انخفاض ضغط الدم، صدمة، الإسهال خطيرة، والقيء، وفقدان الشهية، السائل الجنبي واسعة النطاق ونقص بروتينات الدم الخ.

في ضوء هذا الوضع، وتحسين الارواء الكلوي يمكن ان يستعيد ربما وظائف الكلى. باستخدام الصغيرة الصينية osmotherapy الطب، ومعاملة مميزة في المستشفى، وتحسين التروية الدموية systematacially، وفقا لذلك، تم تحسين اضطراب microcirculatory ويتم منع الأضرار في الكلى.

5. الأدوية

يمكن أن تؤدي إلى تسمم هذه العقاقير ونخر خلايا كبيبية جنبا إلى جنب مع تفاعل التهابي من tubulointerstitium مما أدى إلى انخفاض سريع في وظائف الكلى. وظائف الكلى لديه فرصة كبيرة لاسترداد كما هي مهجور تلك العقاقير مع العلاج المناسب يؤخذ في أقرب وقت ممكن. وتشمل هذه العقاقير: العقاقير التي يمكن ان تسبب الحساسية، والأدوية السامة الكلوي، والعقاقير المستخدمة في المسكنات، وموانع الأورام، المخدرة ووسط تباين الخ.

يمكن عكس الفشل الكلوي طالما لم النيفرون دمرت بالكامل. يعتقد أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي أو نهاية مرحلة الفشل الكلوي تحدث عادة، من الخيارات الوحيدة اليسار هي غسيل الكلى أو زراعة الكلى، وذلك لأن أطبائهم قال ذلك. الحقيقة هي، لا يزال هناك أمل. العلاج بالخلايا الجذعية يمكن التعامل مع هذا المرض طالما لا يزال واحد وجود البول، واقتران مع Osmotherapy الطب الصغرى، الصينية، يمكن للمرضى الحصول على تحسينات.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/101.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق