احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكبد B وبروتين في البول

 وقال "لدي التهاب الكبد B، والآن تم العثور على البروتين في البول، ماذا يعني ذلك؟ ماذا ينبغي أن أفعل؟" هذا هو واحد من الأسئلة من مرضاي. أعتقد أن لدينا امكانية لتقديم ما هو الشرط لأولئك الذين لديهم نفس الأعراض. آمل أن تتمكن من الحصول على بعض المعلومات المفيدة من المحتوى التالي.

التهاب الكبد ب

من المعروف أن التهاب الكبد (ب) هي واحدة من الأمراض المعدية. كان الناس الحصول عليها عن طريق الدم و 35 مليار الناس لديهم التهاب الكبد المزمن (ب). سيكون لديهم، بالدوار والتعب، وشهية سيئة والبول أصفر جدا، وعدم الراحة في منطقة الكبد واليرقان وما إلى ذلك قد تدريجيا الكبد للتلف، وتصلب في حالة المعاملة التي يلقونها ليست فعالة.

بروتين في البول

عادة لوجدنا البروتين في البول في الاختبارات البدنية. وهو علامة على تضرر أنسجة الكلى. نتيجة لالتهاب الكبد ب، التهاب المناعي غاضب يحدث من أجل مكافحة فيروسات التهاب الكبد ب. وتتشكل العديد من المجمعات (أضداد والفيروسات) والتي لا يمكن إزالتها عن طريق الجهاز المناعي الضعيف. حتى أنها تودع في أنسجة الكلى من خلال مجرى الدم.

وبذلك تتضرر أنسجة الكلى ويتم تسريبه من البروتين والدم من الأوعية الدموية. عندما تجد من البروتين في البول، ويجب أن تولي اهتماما أكبر لصحة الكلى الخاص بك. وهذا ما يسمى مرض التهاب الكبد ب فيروس المرتبطة اعتلال الكلية في المجال الطبي.

ما هي المخاطر من البروتين في البول؟

في الواقع، كثير من الناس ليس لديهم أي علاج لهذا البروتين في البول. قال لي بعض المرضى أن الطبيب المحلية لا تعطي اقتراح بالنسبة لهم. لقد كانوا مخطئين تماما في العلاج. الآن لديك أي إزعاج، ولكن منذ عدة سنوات حالتك قد يتطور الى الفشل الكلوي الذي يحتاج إلى غسيل الكلى وزراعة الكلى للحفاظ على الحياة. لذلك من الآن وكان لديك أفضل علاج فعال.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو وسيلة جيدة لإزالة البروتين في البول بنجاح. هل سمعت ذلك؟ وهو تطور من أعشاب صينية تقليدية. يمكن لهذا العلاج إصلاح الثقوب كسر في أنسجة الكلى من جذورها. بعد علاج لمدة شهرين أو ثلاثة، سوف يتم القضاء على البروتين في البول في الأساس.

http://www.secondary-nephropathy.com/h-common-sense/564.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق