احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الهرموني لمرض الكلى: هل هو حق لك؟

في العديد من المستشفيات، ويعتبر العلاج الهرموني والعلاج الجيد ومشتركة للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى. ومع ذلك، فقد وجد المرضى الذين يعانون أكثر وأكثر من ذلك أن أعراضها المتعثرة سوف الانتكاس بعد هذا العلاج. ذلك أنهم يعتبرون دائما سؤال واحد: هو العلاج الهرموني المناسب لمرضهم؟

لماذا لا تحدث أمراض الكلى؟

والعديد من العوامل التي تثير أنسجة الكلى الضرر، مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري وهلم جرا. في الواقع، هو السبب الرئيسي مرض الكلى بواسطة جهاز المناعة لديهم خلل. بسبب الحد من الحصانة، لا يستطيع الناس نظيفة بعيدا عن المجمعات في مأمن من الأنسجة. المركبات المناعية هي مزيج من الأجسام المضادة ومولدات المضادات أو الأجسام المضادة اثنين خلال العدوى في أنسجة الكلى. وسوف تدمر بنية الخلايا في الكلى، لذلك البروتين ستقدم في البول ودائما ما تكون الأعراض الأولى للمرض في الكلى.

هو هرمون حق العلاج بالنسبة لك؟

الهرمون لديها بالفعل وظيفة لحماية الخلايا في الكليتين. فإنه يمكن تأجيل رد فعل نشط المناعي في أنسجة الكلى من اجل الحفاظ على الهيكل الطبيعي للخلايا الكلى. ومع ذلك، المعقدات المناعية لا تزال هناك، والتي سوف تثير التهاب الكلى مرة أخرى من دون حماية من الهرمون. هذا هو السبب في حالة الناس جيدة عند استخدام العلاج الهرموني. ومع ذلك، بمجرد التوقف عن تناول الأدوية الهرمونية، والبروتين في البول يأتي مرة أخرى.

ما هو أكثر من ذلك، كنت خائفة كثيرا من الناس حول الآثار الجانبية للهرمون. وتشمل الأعراض طفيفة وجه القمر، وتورم وارتفاع ضغط الدم، حب الشباب، والتعب، وcrinosity وهلم جرا. هناك أيضا بعض الآثار الجانبية الخطيرة التي تحتوي على مناعة منخفضة، وانثقاب المعدة وهشاشة العظام والكسور، الاضطراب العقلي، وهلم جرا.

قبل أن تتلقى العلاج الهرموني، يرجى قراءة المزيد من المعلومات من الكتب والإنترنت. الآن، هو عرض الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب لك، والتي لا يوجد لها آثار جانبية أثناء علاج أمراض الكلى. الى جانب ذلك، فإنه يعمل بشكل جيد وبسرعة، لذلك يمكنك أن ترى تأثير علاجي جيد في أسبوع أو أسبوعين. وسوف يرى الناس flocs الموجودة في عينات البول التي كانت مجمعات المناعي في أنسجة الكلى. مرة واحدة تتم إزالتها، وسوف يتعافى قريبا الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/565.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق