احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الابتعاد عن الأغذية عالية الفسفور لمرضى الفشل الكلوي

هناك بعض بعض الأطعمة يجب تجنبها لأولئك المصابين بالفشل الكلوي. ارتفاع المواد الغذائية في الفوسفور هو واحد منهم. لماذا؟ هذه هي واحدة من أهم القضايا المعنية من مرضى الفشل الكلوي، وهذا هو السبب الذي ساوضح لك.

قبل الوصول الى هذه النقطة، وهناك أمر ضروري لفهم ما هو الفشل الكلوي.الفشل الكلوي هو واحد من أمراض الكلى المستمرة الأكثر شيوعا. الكلى إزالة النفايات من الدم الشوارد والتوازن، وتفرز الهرمونات، مثل إرثروبويتين ونشط الخ فيتامين D3 وتلف الكلى، زيادة السوائل والنفايات، فضلا عن تراكم الشوارد في الجسم البشري، مما تسبب في اختلال التوازن من المياه، والشوارد وحمض قاعدة، التي تؤثر على الدم والدماغ والقلب، وتسبب مضاعفات خطيرة أخرى. تحت مثل هذه الحالة، والنظام الغذائي ويصبح واحدا من النهج الأكثر فعالية لابطاء تطور الفشل الكلوي.

حسنا، الآن لرجال الأعمال.نظرا لGFR (والذي هو اختصار لمعدل الترشيح الكبيبي) الانخفاض في مرضى الفشل الكلوي الأمر الذي يؤدي إلى إفراز أقل من الفوسفور، والمسؤولة عن فرط فسفاتاز الدم. امتصاص الكالسيوم من الأمعاء الانخفاض، وبالتالي فرط فسفاتاز الدم ونقص كلس الدم أن يحدث في هذه الأثناء. في هذه المناسبة، وتناول حمية غذائية عالية الفوسفور في المدى الطويل على الأرجح تفاقم الخلل من الفوسفور والكالسيوم، وكذلك وظيفة الكلى يضعف. وبناء على ذلك، مع اتباع نظام غذائي منخفض الفوسفور يعني الكثير بالنسبة لعلاج الفشل الكلوي.

وفيما يلي قائمة من ارتفاع المواد الغذائية الأكثر شيوعا في الفوسفور:

Ø المشروبات: البيرة، البيرة، والكاكاو والكولا الداكنة الخ.

Ø منتجات الألبان: الجبن، والآيس كريم، الحليب واللبن والزبادي والحلوى وغيرها والميلك شيك

خضار الداخلية: الفاصوليا السوداء، والعدس، limas واليقطين والقرع الخ.

Ø لحوم: تركيا والضأن والكبد، والجمبري، وسمك السلمون المرقط، والتونة والهلبوت، بولاك، سمك السلمون، سلطعون، سمك القد، والمشابك، البص ولحم الخنزير المقدد الخ.

آخرون الداخلية: المكسرات، والبيض، وبذور البطيخ

http://www.kidneyfailurecn.com/diet/103.html

 

 

 

 

 

 

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق