احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني منع الفشل الكلوي

 الفشل الكلوي وصفا لحالة طبية من الكليتين لا تعمل. المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لديهم للعيش مع مساعدة من لغسيل الكلى أو زراعة الكلى. مرض السكري يصبح السبب الرئيسي للفشل الكلوي ارتفاع ضغط الدم في حين تتابع عن كثب. حتى في بعض الطرق، ويمكن الوقاية من الفشل الكلوي لنبدأ من منع مرض السكري وارتفاع ضغط الدم.

مرض السكري والفشل الكلوي

مرضى السكري معرضون لمخاطر عالية من الذين يعانون من الفشل الكلوي. وذلك لأن مرض السكري سيئة للرقابة من شأنه أن يؤدي إلى ارتفاع السكر في الدم، وارتفاع نسبة السكر في الدم الأوعية الدموية الأضرار خاصة الكبيبات من شأنه أن يخل بقدرته تصفية. الكبيبات تسرب البروتين في البداية، وهذا يصبح عرضا مبكرا لتذكيرك من أمراض الكلى الخاصة بك. في حالة تقدم أكثر من مرة، ويتطور في النهاية إلى حالة خطيرة وهو ما يسمى ESRF (نهاية مرحلة الفشل الكلوي). عندما تتطور حالتك إلى ESRF، الغسيل الكلوي أو زرع الكلى تصبح الخيارات اثنين فقط تركت لك.

ارتفاع ضغط الدم والفشل الكلوي

وفقا لتقرير من المعاهد الوطنية للصحة (المعهد الوطني للصحة)، أن أكثر من 65 مليون بالغ أمريكي يعانون من ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم يضعف الكليتين بطريقة مشابهة مثل ارتفاع نسبة السكر في الدم لا. سيئة تسيطر ارتفاع ضغط الدم يضر الأوعية الدموية والنيفرون في الكلى. إنهاء النيفرون التالفة تصفية، وبالتالي، والنفايات ومستويات خطيرة من السوائل وكذلك الشوارد تتراكم في الجسم، وممارسة ضغوط اضافية على جدران الأوعية الدموية يرفع من ضغط الدم العالي.

كيفية الحد من خطر الذين يعانون من الفشل الكلوي؟

السيطرة على مستوى السكر في الدم يعني الكثير للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري. إدارة ضغط الدم أمر حيوي للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. ولكن كيف؟

هنا بعض النصائح فقط للحصول على مراجع:

وأضاف ▪ الأطعمة الحد من نسبة عالية من الصوديوم والدهون والسكريات

▪ أخذ التمارين كل يوم▪ تجنب الكحول أو التبغ.

▪ للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم:

▪ على تخفيض ضغط الدم في الاختيار.

▪ أخذ النظم الغذائية الصحية

▪ الحد من الاستهلاك اليومي من الصوديوم والملح، والأطعمة المجمدة والوجبات السريعة.

▪ الحصول على ما يكفي من التمارين في الحياة اليومية.

http://www.kidneyfailurecn.com/prevention/104.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق