احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عندما الكرياتينين هو الارتقاء، هل لعبة غولف مناسب لك

 كثير من الناس يحبون الغولف التي ليست هي بقعة خاص فقط للمسنين ولكنه يصبح كذلك ممارسة المفضلة للشباب. بعض مرضى الكلى تسألني ما إذا كان يمكن لا تزال تلعب لعبة غولف عندما مستوى الكرياتينين في ارتفاع مستمر. الآن أريد أن أشارك بعض المعارف حول أمراض الكلى معك.

ماذا على مستوى الكرياتينين يعني؟

من أجل معرفة ما إذا كانت العادات لدينا هي جيدة أم لا من أجل الصحة، وينبغي أن نستكشف المزيد عن هيئتنا. طالما كنت قادرا على فهم ما جسمك يخبرك، سيكون لديك حياة صحية وسعيدة.

لدينا اثنين من الكلى لمساعدتنا لتصريف المنتجات النهائية من الجسم. إذا لا يمكن أن المنتج النهائي يمكن إزالتها، والبيئة الداخلية لها للحفاظ على القذرة، ويسىء الى أجهزتنا الأخرى. هكذا سيكون لديك الكثير من الأمراض الأخرى، مثل ارتفاع ضغط الدم، وتورم، وعدم الراحة في الجهاز الهضمي، وكلها مضاعفات أمراض الكلى. والكرياتينين ترتفع عندما تتضرر أكثر من نصف أنسجة الكلى الخاصة بك. وهو يشير ايضا الى أن الكليتين لا يمكن أن تعمل بشكل جيد كما كان من قبل والسموم تبدأ على أن تودع في الدم.

عندما مستوى الكرياتينين والارتقاء، هي لعبة غولف لا يزال مناسب بالنسبة لك؟

في الواقع، لا يمكن ممارسة الكثير من أن يسمح للأشخاص الذين يعانون رفع مستوى الكرياتينين. وذلك لأن ممارسة تستهلك المزيد من الطاقة وتشكيل المزيد من المنتجات نهاية لإيذاء الجسم. وبالتالي فإن البقع المضنية ليست مناسبة لك.

الغولف هو نوع من التمارين الرياضية للأشخاص. هل يمكن أن يكون لها تأثير منخفض وأقل تتطلب جهدا بدنيا الرياضة الجوية في هذه الأثناء الطازجة تبادل واجتماع الأصدقاء أو أشخاص جدد. طالما أنك لا تملك الحركة المفرطة، يمكنك أن تبقي على هذه العادة. من خلال لعب الغولف، وسوف يتم تحسين دوران الأوعية الدقيقة الخاص بك، وحصانة سيكون أفضل، والذي هو لصالح لحالتك.

باستثناء الرياضة، والعلاج ضروري لأنك في هذه الخطوة. تخفيض مستوى الكرياتينين هو ما تحتاجه الآن. الدواء الأكثر فعالية بالنسبة لك هو لإصلاح أنسجة الكلى، والتي يمكن خفضه بنسبة انخفاض مستوى الكرياتينين من جذورها. يمكنك محاولة الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/566.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق