احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فقر الدم لدى المرضى الذين يعانون من CRF: الأشياء يجب أن تعرف عن

 فقر الدم شائع بين الناس مع الفشل الكلوي المزمن (CRF)، ودعا فقر الدم الكلوي. بعض الناس يعتبرونها نوعا من المرض. ومع ذلك، فإنه هو اختلاط قادمة من CRF وليس مرضا مستقلا. ولكن لماذا حدث ذلك؟

حدوث فقر الدم باللائمة بشكل رئيسي على نموذج الإبلاغ الموحد. أربعة أسباب لتمثل وقوعها.

واحد هو انخفاض الإنتاج من erythrogenin (EPO) وظيفة للدم الفقراء من نخاع العظام. يجب القاء اللوم هذان العاملان إلى الكلى التالفة.

والسبب الثاني هو ضعف الشهية لدى مرضى CRF. جذور فقدان الشهية في الغثيان والتقيؤ أو غيرها من الأعراض الناجمة عن هذا المرض. مع فقدان الشهية، والمرضى تناول كميات أقل من الغذاء، والتي تؤدي إلى أقل من الحديد والبروتين وكمية حمض الفوليك. تلك الأشياء هي بالضبط المواد الخام الرئيسية للدم، وهذا هو السبب فقر الدم تظهر.

ثالثا، المرضى الذين يعانون من CRF مما يعني قدرا كبيرا من السموم والنفايات الأيضية المتراكمة في جسم الإنسان، وهذه السموم تساهم في وظيفة للدم القمعية من نخاع العظام.

أخيرا وليس آخرا، يمكن أن الفشل الكلوي المزمن أن يؤدي إلى اضطراب تخثر الدم، وتتسبب في تحت الجلد والأنف والجهاز الهضمي نزيف الجهاز. زاد في الطين بلة، فإن الرسم المتكرر للاختبارات الدم أو غسيل الكلى إلى تفاقم فقر الدم أكثر أو أقل.

بعد معرفة الأسباب، ثم كيفية التعامل معها؟

السبب الأكثر شيوعا من فقر الدم في المرضى الذين يعانون من نقص CRF غيرها من المكتب الأوروبي للبراءات هو نقص الحديد. يمكنك العثور على واحد في وقت لاحق في اللحوم الحمراء. شيء واحد عليك أن تتذكر هي اللحوم الحمراء أكثر من اللازم يشكل عبئا اضافيا على الكلى تضعف بالفعل، لذلك تحتاج إلى التحدث مع الطبيب قبل تنفيذ الخطة. وفضلا عن ذلك، أخذ مكملات الحديد هو أيضا قابلة للتطبيق.

http://www.kidneyfailurecn.com/complications/106.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق