احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل صحيح أن المرأة الحامل في الارتعاج مشغلات الفشل الكلوي

 وفقا لتقرير وسائل الاعلام الاجنبية، وتسمم الحمل مما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم، والحمل يزيد من خطر الذين يعانون من الفشل الكلوي بعد عدة عقود من الزمن. وبالمثل، يمكن أن تسمم الحمل يسبب أمراض القلب والسكري أو السكتة الدماغية.

وأحدث الأبحاث تبين أن المعدل السنوي لالفشل الكلوي هو 1/27000 في صفوف النساء الذين لديهم واحد على الأقل الحمل. في حين يتم الكشف عن أمراض الكلى المتقدمة أو نهاية مرحلة أمراض الكلى (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) بعد 18 عاما في وقت لاحق في المتوسط.

إذا تسمم الحمل يحدث في فترة الحمل، وحدوث الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة الفشل الكلوي) زيادة كبيرة. خلال فترة الحمل الأولى، يزيد من وقوع 4،7 مرات، في حين أن هذه المرة الثانية خلال، وعدد يتحول إلى 6،4، واثنتان eclampsias وقعت في ثلاث حالات الحمل، يرتفع معدل الإصابة إلى 15.5.

وفقا للتقارير الواردة من جامعة برجن فريق الأبحاث، والنرويج، والمخاطر المطلقة من الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة منخفض جدا بين النساء اللواتي حدثت تسمم الحمل، ومع ذلك، تسمم الحمل هو علامة على تزايد انتشار الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

تسمم الحمل في الحمل يسبب ولادة أقل من الوزن أو سابق لأوانه من حديثي الولادة، والتي تتحدث عن العلاقات المتميزة بين تسمم الحمل والفشل الكلوي. وبالإضافة إلى ذلك، قد انخفاض الوزن عند الولادة أو الرضع من السابق لأوانه تسليم زيادة معدلات الإصابة بالمرض حتى من دون تسمم الحمل.

الباحثون أن يدعي أنه هو أيضا لغزا لهم على ما إذا كان تسمم الحمل نفسه قد يثير مشاكل صحية أم لا، أو أنها مجرد واحدة من العوامل المحتملة.

ما هو أكثر من ذلك، وذكرت بأن السمنة قد تكون سببا آخر لتحريك تسمم الحمل والفشل الكلوي، لأنه ليس هناك بيانات عن ارتفاع الوزن أو من الأم الحامل.

يمكن رصد علامات الفشل الكلوي خلال الحمل مع وجود علامات، مثل الصداع وآلام في البطن وألم في الصدر والحمى وحصى الكلى وما إلى ذلك قد يؤثر على الجهاز المناعي مع ضغط الدم. وينبغي رصد المرأة الحامل باستمرار من خلال مستويات الكوليسترول في الدم والبول وغيرها من أجل الأم والطفل.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/107.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق