احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عيد الأب: العناية عن الأب، حول العناية الكلى

 عيد الأب، يوم الكلى الأب المرض هو الوقت المناسب بالنسبة لنا أن نقول شكرا لأبينا على كل الدعم والحب الذي يقدم لنا. ما هو طريقك للتعبير عن حبك لأبيه؟ بطاقة، هدية أو رحلة؟ انهم جميعا الهدايا جيد للآباء. لكن أعتقد أننا يجب أن تولي مزيدا من الاهتمام لصحتهم وبخاصة والكليتين.

حياة من الصحة، والد عن والد

عن والد أعطى حياتنا، وحالتهم الصحية هي الشيء الأكثر المعنية لأطفالهم. وأفيد أن واحدا من كل عشرة أشخاص يعانون من مشاكل في الكلى وكبار السن من الرجال لديهم خطر مرتفع للحصول على مرض في الكلى. يمكن للكثير من الأمراض تؤدي إلى مشاكل في الكلى، مثل ارتفاع حمض اليوريك، ومرض السكري وارتفاع ضغط الدم والتهاب الكبد B وهلم جرا.

يمكن للناس أن لا يشعر بأي انزعاج في مرحلة مبكرة، حتى لا يكتشف ذلك. وبذلك كثير من الناس تبدأ معاملتهم لأمراض الكلى في وقت متأخر. نحن لا نستطيع تغيير الواقع ولكن ما يمكننا القيام به هو أن نبذل قصارى جهدنا لمنع أو اكتشاف مشاكل في الكلى في أقرب وقت ما في وسعنا من الاختبارات في المستشفى. ومع ذلك، إذا كان والدك قد حقق بعض مشاكل في الكلى، مثل البروتين في البول، دم في البول، وتورم وارتفاع ضغط الدم وما إلى ذلك من فضلك يعتني بهم واقناعهم للحصول على علاج فعال.

علاج فعال مع عدم وجود الألم وليس له تأثير جانبي

وتستخدم دائما العلاج الهرموني ومانع المناعي لعلاج مشاكل في الكلى. ومع ذلك، فإنها تعطي الناس العديد من الآثار الجانبية، مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وزيادة الوزن، والتعب، والعدوى، وأمراض القلب وهشاشة العظام، وهلم جرا. انهم ليسوا أفضل علاج للمسنين

ويمكن علاج ما يحل مشاكل في الكلى؟ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو مناسبة لكبار السن الناس لعلاج أمراض الكلى. هو تطبيق خارجي، لذلك فإنه يعطي أي ألم للمرضى. الى جانب ذلك، فإنه يمكن تنظيم جهاز المناعة، ويقلل من التهاب الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز دوران الأوعية الدقيقة. بالنسبة لمعظم المرضى، إلا أنها تأخذ حوالي شهر واحد على تحويل من أعراض أمراض الكلى.


http://www.secondary-nephropathy.com/news/569.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق