احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو نوع من غسيل الكلى وإذا مرضى الفشل الكلوي لاعتماد

 كما تطور الفشل الكلوي، غسيل الكلى أو زراعة الكلى ويصبح الخيارات القليلة الباقية. نظرا لقائمة الانتظار والتي لا نهاية لها أعداد لا يزال زيادة بجنون لزرع الكلى، ومعظم المرضى فشل في الحصول على عملية جراحية حتى نهاية حياتهم. في ظل هذه الظروف، غسيل الكلى وتبرز من مفيد وفعال ويمكن الوصول إليها.

مع جهات خارجية لغسيل الكلى وظيفة الكلى في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. عن طريق إزالة النفايات، والملح وسوائل إضافية، السيطرة على ضغط الدم، والحفاظ على المواد الكيميائية في الاختيار، لغسيل الكلى غير قادرة على الحفاظ على الجسم في حالة توازن، ويمنعك من المضاعفات التي تهدد الحياة والأمراض. غسيل الكلى وغسيل الكلى البريتوني من هذين النوعين.

الانتظار! لا تزال هناك التباسات، مثل، كيف تختار؟

يوصي الطبيب ربما أنت واحد منهم على أساس حالة معينة. إذا لم يكن لديك الأوعية الدموية جيدة، ويمكن للطبيب أن ننصح الغسيل البريتوني. هذا هو أساسا لأن غسيل الكلى يتطلب الوصول لغسيل الكلى، وذلك إذا لم يكن لديك قوي الأوعية الدموية، والوصول الصعب العمل. ومع ذلك، غسيل الكلى هو الأفضل عند المرضى الذين يعانون مشكلات في البطن.

مهما كانت سابقا أو واحد في وقت لاحق، وينبغي اختيار يعتمد دائما على حالة الخاصة بك. فقط بعد اختيار العلاج المناسب، يمكن أن حصلت على نتائج أفضل وجه ممكن.

بعد حل مشكلة كيفية اختيار لغسيل الكلى، ولدي سؤال آخر بالنسبة لك. وبصرف النظر عن غسيل الكلى وزراعة الأعضاء، وليس هناك أي علاج آخر على وجه الأرض التي يمكن أن تتعامل مع الفشل الكلوي؟

الجواب هو إيجابي. وهي مؤهلة تماما للنهج آخر يسمى العلاج بالخلايا الجذعية لهذا المنصب. قد تتساءلون عن تطبيق هذه التكنولوجيا الجديدة، وذلك لأن العديد من الدول مازالت تحظر استيراد لذلك. ومع ذلك، نفذنا بالفعل العلاج في عيادة وحققت انجازات مذهلة منذ عام 2008.

جميع في كل شيء، لا لغسيل الكلى في إنقاذ الأرواح في كل دقيقة واحدة. ما تستحقه موافقتنا. من ناحية، يتعين علينا أن نفكر للغاية للعلاج، ومن ناحية أخرى، إذا كان لدينا خيار آخر، يجب أن نعطي بالتأكيد رصاصة واحدة. بعد كل شيء، لا أحد يريد أن يعيش مع غسيل الكلى لبقية حياتهم.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/110.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق