احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أفضل هدية من أي وقت مضى للآباء مع الفشل الكلوي لعيد الأب

 وتلقى والد البريطاني مع الفشل الكلوي هدية غير عادية من ابنه في عيد الأب - الكلى. الأخبار يمس الكثير من الناس ويلفت الانتباه حول كيفية حماية الكلى والدك مرة أخرى، ولا سيما تلك التي الفشل الكلوي أو نهاية مرحلة الفشل الكلوي (ESRF).

في رأيي، وأنا أقدر هذه الخطوة الابن من ناحية، ومن ناحية أخرى، وأتساءل هل هناك أي معاملة أخرى والتي يمكن تحقيق وضع مربح للجانبين؟

في رأي معظم الأطباء الغربيين، لا يوجد شيء يمكننا القيام به ولكن انتظر لغسيل الكلى أو زراعة الكلى. في ظل هذه الظروف، وتطوير نوع من أمراض الكلى يشير إلى أنه محكوم عليك التعرض للتعذيب من قبل الغسيل الكلوي أو زرع عاجلا أو آجلا. في معظم الحالات، وتجنب الفشل الكلوي أو ESRF غير المعقول أو من المستحيل. هذا ما أخبرنا الأطباء.

الحقيقة هي أن لدينا خيارات بديلة أخرى لحفظ الكلى حتى في مرحلة متقدمة. عن طريق استخدام العلاج بالخلايا الجذعية، وآخر، وكذلك الأكثر فعالية التكنولوجيا لعلاج هذا المرض، الأدوية الصينية التقليدية ويعمل أيضا، مثل معاملة مميزة لدينا ودعا الصغير الصينية Osmotherapy الطب، والعلاج المناعي، وهو علاج الرائدة في العالم على أساس للتعامل مع المرض من السبب الجذري. وأثبتت هذه العلاجات الفعالة والتي تم الحصول عليها بشكل خاص من قبل شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. العلاجات تجلب بصيصا من الأمل لمرضى الفشل الكلوي وقادرة على مساعدتهم على استعادة وظائف الكلى، ونوعية حياتهم، والأهم من ذلك كرامتهم.

بدلا من التبرع الكلى الخاصة بك، 'أبناء يكون أفضل وسيلة لمساعدة آبائكم. سيتم اطلاق سراح من الآباء غسيل الكلى التعذيب وجراحة زرع الكلى.

وينبغي أن نشكره على كل الدعم والحب آبائنا يسلم إلى عائلة ولنا. الاهتمام بهم أكثر في الحياة اليومية والعناية الصحية كلاهم من خلال العمل الحقيقي هو ما يمكننا القيام به للتعبير عن محبتنا. أتمنى لجميع الآباء صحية وسعيدة إلى الأبد!

http://www.kidneyfailurecn.com/news/109.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق