احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري والسمنة - الأشياء التي يجب أن تعرفه عن مرض السكري والسمنة

 نظرا لبنية النظام الغذائي في الحياة الحديثة، وأكثر الناس تصبح بدينة، ويقال أن لديهم خطر كبير للاصابة بالسكري من الناس رقيقة. ما هي العلاقة بين مرض السكري والسمنة؟ ما ينبغي أن الأشياء الأخرى التي تولي اهتماما ل؟

السكري والسمنة

السمنة هي واحدة من عوامل الخطر المشتركة للشعب للحصول على مرض السكري. وتشير الدراسة إلى أن حوالي 50٪ من الناس يعانون من السمنة المفرطة ومصاب بداء السكري و 80٪ من المرضى الذين يعانون من السكري من النوع 2 يعانون من زيادة الوزن. من جميع البيانات، يمكننا أن نرى علاقة وثيقة بين مرض السكري والسمنة. وعلاوة على ذلك، أنه يعطي ضغط كبير على الناس يعانون من السمنة المفرطة لطرح الوزن.

لماذا لا تؤدي الى السمنة مرض السكري؟

الناس بحاجة إلى الأطعمة إمدادات الطاقة، وقال إنها عملية معقدة لنقل المواد الغذائية إلى طاقة للخلايا. عندما يتم هضم الأطعمة في القناة الهضمية في السكر، فإنها تحتاج إلى "سيارة" على الأنسولين إلى إلقاء القبض عليهم في الخلايا من الدم. الأنسولين هو إفراز البنكرياس وفي اصحاء ويتم إنتاج ما يكفي من الانسولين للهيئة لنقل السكر من الدم. ومع ذلك، عندما يصبح الناس تتوجس، زنزاناتهم الدهون هي أكثر بكثير من ذي قبل، والخلايا الدهنية ليست معقولة للأنسولين. وبالتالي كمية من الانسولين يمكن ان لا ترضي قبل الجسم. ارتفاع نسبة السكر في الدم ويعرض بعد ذلك.

ما هي المخاطر الناجمة عن مرض السكري من السمنة؟

في كثير من البلدان، أكثر من 35٪ من الناس يعانون من زيادة الوزن او البدانة في الحشد في 30S بهم. وعلى الناس في 40S بهم، وهناك 70٪ -80٪ من الناس تصبح سمينة. كل منهم لديهم مخاطر عالية للحصول على السكري من النوع 2.

يمكن أن ارتفاع نسبة السكر في الدم لا تجلب سوى عن وجود المزيد من الطعام والشراب ولكنه سيتحول إلى رقيقة بسرعة، ولكن أيضا أن يؤدي إلى مضاعفات كثيرة. ويمكن على المدى الطويل نسبة السكر في الدم بشكل كبير يصب في الأوعية الدموية والأعضاء. على سبيل المثال، الناس هي من السهل أن تعاني من مرض في الكلى وهو ما يسمى إعتلال الكلى السكري الذي هو واحد من الأسباب الرئيسية للوفاة لدى مرضى السكري.


http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/570.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق