احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

7 أشياء يجب أن تعرفه عن العلاج بالخلايا الجذعية

 يمكن أن العلاج بالخلايا الجذعية علاج الفشل الكلوي كما قلنا دائما. وربما كنت وكانت على دراية كيف يعمل، واليوم وانا ذاهب لتقديم مزايا العلاج لعلاج هذا المرض.

بدلا من استبدال جزء مفقود تماما مثل بعض الحيوانات، فإننا لا يمكن إنسان تجديد الدم والجلد والأنسجة بعض. ويطلق على الخلايا قوية تسمح لنا لتجديد الخلايا الجذعية. العلاج بالخلايا الجذعية تعتمد على قدرة فريدة على الخلايا الجذعية من جديد على تجديد الخلايا والأنسجة أو الأعضاء حتى.

هناك مزايا وفيرة من العلاج بالخلايا الجذعية في مقارنة مع العلاجات التقليدية في العيادة. وهم:

NO.1-ذاتي زرع الخلايا الجذعية

الجذعية ذاتي زرع الخلايا، كما يدل اسمها، وهذا يعني أن الخلايا الجذعية المزروعة تأتي من المريض نفسه. لهذا السبب، زرع للخلايا الجذعية لا يوجد لديه الرفض. أما بالنسبة للخيفي زرع للخلايا الجذعية، أن لديها المناعية من يقدره وسيسبب تقريبا أي رفض. الكل في الكل، العلاج بالخلايا الجذعية غير آمنة تماما، من الناحية العملية أي آثار سامة وضارة.

NO.2-صفقة تماما من الأمراض لا يوجد لديه المرضية واضح.

العديد من الأمراض المرضية ليس لديهم واضحة. التغيرات المرضية الرئيسية هي التغيرات التنكسية الأوعية الدموية مع نخر، انحطاط وموت الخلايا المبرمج للخلايا، مثل أمراض القلب والشرايين، السكري، تليف الكبد وبعض الأمراض الكلوية معينة، على سبيل المثال لا الحصر. وتتميز الخلايا الجذعية عن طريق التجديد والإصلاح، والذي هو حق لتلك الأمراض المستعصية

.NO.3، واسعة النطاق مصادر

تم العثور على خلايا جذعية للبالغين في أنسجة معينة في البشر تطويره بالكامل، من طفل إلى الكبار، وبالتالي، الخلايا الجذعية للبالغين لدينا مصادر واسعة النطاق. لا داعي للقلق نقص بهم.

No.4-آفاق تطبيق زراعة الخلايا الجذعية من المشجع

يمكن أن الخلايا الجذعية علاج الكثير من الأمراض الأخرى من معالجة الفشل الكلوي. يمكن أن تنطبق على مجالات متعددة مثل الرعاية الصحية، ومقاومة للخرف، وكذلك مستحضرات التجميل الخ.

يمكن No.5، العلاج بالخلايا الجذعية مع الجمع بين العلاج الجيني

ويمكن الجمع بين العلاج مع العلاج الجيني، وفي الوقت نفسه، بل هو الناقل جيد للعلاج بالجينات. وقد ثبت أن العلاج السريري، المعدلة وراثيا تكنولوجيا الخلايا الجذعية له آثار أفضل العلاجية في العيادة.

NO.6، فإنه يمكن استخدامها المتواتر مع العلاج التقليدي

هذا العلاج لا يوجد لديه صراع مع العلاج التقليدي، لذلك يمكن استخدامها المتواتر في عيادة من أجل تحقيق أفضل تأثير علاجي.

NO.7-العلاج يثير الأمل في مكافحة الأمراض عن وجودنا الإنساني.

على الرغم من أن العلاج بالخلايا الجذعية غير فعالة، والاكتشاف المبكر والعلاج لا يزال ضروريا. إبقاء العين مفتوحة على حالتك قبل الفشل الكلوي يحدث في نهاية المطاف. أخذ فوائد العلاج المبكر الخاص بك ليس فقط الصحة وإنما أيضا نوعية حياتك.


http://www.kidneyfailurecn.com/stem-cell/111.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق