احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأعشاب لمرضى السكري - هل المعجزات تحدث مع الأعشاب لمرضى السكري

 من المعروف أن الأعشاب يمكن تنظيم أنسجة الجسم من جذورها. أنه لا يركز فقط على إزالة الأعراض في الجسم ولكن أيضا علاج أسباب المرض. وجدت الأعشاب لتكون فعالة لمرض السكري في الوقت الحاضر واستفاد كثير من الناس يعانون من مرض السكري من علاج الأعشاب.

يعني الأعشاب الطب الصيني

هل سمعت الطب الصيني؟ في الصين، لدينا طريقتنا الخاصة لعلاج الأمراض. أربعة آلاف سنة مضت، وبدأ الناس في الصين للبحث عن علاج جيد من المناطق المحيطة بها النباتات، الأعشاب. من خلال هذا البحث، وكانوا على دراية ملامح معظم الأعشاب ويمكن استخدامها لعلاج الأمراض.

مع خبرة سنوات عديدة "، تتقن الخبراء الطبيون الصينيون قواعد الهيئات وكيفية ضبط أنسجة الجسم وذلك لتحقيق التوازن. مرة واحدة ويمكن أن تنظم الهيئة الشعبية في وضع جيد، ستتم إزالة هذه الأمراض بشكل تلقائي.

الأعشاب لمرض السكري في مركز السكري شيجياتشوانغ

ويتسبب مرض السكري عن طريق ارتفاع السكر في الدم مما قد يؤدي إلى مضاعفات مختلفة. لذلك معظم الناس أو الأطباء يعتقدون مرة ينخفض ​​مستوى السكر في الدم إلى المعدل الطبيعي، والجسم على التعافي. بحيث يتم استخدام بعض الأدوية لتعزيز البنكرياس لسرية المزيد من الانسولين أو لمنع الأطعمة أن أحيل إلى نسبة السكر في الدم. الى جانب ذلك، أنها تعتمد حقن الانسولين لتقليل نسبة السكر في الدم فورا.

أساليبها ويمكن علاج جميع مرض السكري، لكنها أيضا من شأنه أن يضر البنكرياس أو توفير أقل نسبة السكر في الدم أو أكثر من ذلك بكثير لجسمك. ماذا تعمل الأعشاب لمرض السكري؟ خبراء من ذوي الخبرة الصينية سوف تنظم الطحال والمعدة من أجل تعزيز عملية التمثيل الغذائي الخاص بك، حتى البنكرياس لن يكون لها أعباء كثيرة. ما هو أكثر من ذلك، فإنها ضبط أكثر من الجهاز الخاص بك خلل أو المتضررة من أجل تحقيق توازن جيد. وبالتالي لن يفرز الانسولين من البنكرياس يكون كافيا لجسمك. وعلاوة على ذلك، يمكن لبعض المكونات من الأعشاب إصلاح الأنسجة في البنكرياس من أجل زيادة وظيفتها. في شيجياتشوانغ مركز السكري، ويستخدم الطب الصيني الصغرى، Osmotherapy لعلاج مرض السكري.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/571.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق