احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج على خفض مستويات الكرياتينين السامية لديك

 والأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي أو نوع من أمراض الكلى واجهت ربما ارتفاع مستويات الكرياتينين. كمنتج ثانوي من الكرياتين، وتنتج من خلال عملية التمثيل الغذائي في العضلات وعادة ما تتم تصفيته من خلال الكلى. نظرا لميزات معينة من الكرياتينين، وغالبا ما يستخدم للحكم على وظائف الكلى. ارتفاع مستويات الكرياتينين قد تشير إلى مشاكل في الكلى ويحتاج إلى علاج فوري.

العلاجات الروتينية المستخدمة لخفض مستويات الكرياتينين عالية هي:

غسيل الكلى

زراعة الكلى

حمية

غسيل الكلى هي واحدة من أكثر العلاجات المستخدمة بشكل متكرر، والتي هي قادرة على تخفيض مستويات الكرياتينين في وقت قصير. كما واقع الأمر، لغسيل الكلى هو معروف للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي لأن معظم المرضى في البلدان الأجنبية لديها في الحصول على غسيل الكلى وذلك لإنقاذ الأرواح.

زراعة الكلى، وهناك نهج آخر يعمل لخفض الكرياتينين إلى المستوى الطبيعي. ومع ذلك، بالمقارنة مع غسيل الكلى، وزراعة غير قابلة للوصول إلى معظم المرضى. ليس فقط بسبب التكلفة العالية، ولكن أيضا بسبب قائمة الانتظار الطويلة، وتطابق كامل

نعول على النظام الغذائي لخفض ارتفاع الكرياتينين هو من الحكمة. كما تعلمون، والنظام الغذائي يلعب دورا حيويا في حياة الناس اليومية. وذلك باتباع نظام غذائي الكلى للعائلات، سيتم خفض الكرياتينين الخاص.

كل شيء يسير في كلا الاتجاهين. غسيل الكلى لا علاج الفشل الكلوي. ولذلك، طالما أن تكف عن ذلك، مستوى الكرياتينين كرة مرتدة على الأرجح مرة أخرى، أو حتى أعلى من ذي قبل. نتحدث عن زرع الكلى، فإنه لا علاج هذا المرض إلا إذا اقتنعت المرضى الذين يعانون من مجموعة من الظروف الصعبة، والتي التقى بالكاد من قبل معظم المرضى. النظام الغذائي الجيد، فقط مع تأثير بطيء والكثير من القيود غير المعقولة.

لدينا علاجات مميزة تبرز من خلال التعامل مع هذه المشكلة من الأسباب الجذرية، فرصة الأقل إلى الانتكاس، وفعالية سريعة. العلاجات التي نعتمدها هي: مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، العلاج بالخلايا الجذعية، والعلاج المناعي، وحمام طبي الخ.

تذكر دائما هذا، ينبغي خفض الكرياتينين لا يكون الهدف النهائي، ولكن الثانوي فقط إلى الصورة الأكبر، لأننا لا نركز على معالجة الأعراض بدلا من الأسباب الجذرية. السبب الجذري لمستوى الكرياتينين هو اختلال وظائف الكلى.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/112.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق