احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أعلى 5 حقائق عن العلاج بالخلايا الجذعية في علاج الفشل الكلوي

 في أعقاب طلب من الخلايا الجذعية في عيادة لعلاج أنواع مختلفة من الأمراض وبطبيعة الحال، بما في ذلك الفشل الكلوي والعلاج بالخلايا الجذعية يصبح النهج الأكثر سحرية، فضلا عن فعالية في جميع أنحاء العالم. بعض المستشفيات والعيادات جعل الادعاءات حول هذا آخر العلاج، قد لا تكون معتمدة من قبل العلم. نظرا للوضع الحالي للعلاج، فمن الضروري جدا لجعل هذا النهج واضح.

يتبعني، وعليك الحصول على الحقائق حول العلاج بالخلايا الجذعية ويعرف كيف يعمل لعلاج الفشل الكلوي أو أمراض الكلى الأخرى.

حقيقة الخلية الجذعية رقم 1 ليست واحدة، ولكن أنواع متعددة

والخلايا الجذعية هي مصطلح عام. ويمكن تقسيمها إلى أنواع عدة من قبل المحتملة أو المصدر. ويمكن تصنيفها إلى مكتملة، ذات قوة تناسلية متعددة، ذات قوة تناسلية متعددة، وunipotent. وتنقسم الخلايا الجذعية البالغة والخلايا الجذعية الجنينية من المصدر.

الخلايا الجذعية المختلفة لها سمات مختلفة، والعمل لأغراض مختلفة. على سبيل المثال، الخلايا الجذعية الجنينية وجود لها في مرحلة مبكرة جدا من التنمية، في حين يمكن الحصول على الخلايا الجذعية البالغة في مختلف المواقع، مثل نخاع العظم، ودم الحبل السري وبعض الأماكن الأخرى.

والحقيقة رقم (2) الخلايا الجذعية واحدة لا تعمل لعلاج الفشل الكلوي

وبصرف النظر عن الخلايا الجذعية الجنينية، والخلايا الجذعية الأخرى التي لا إصلاح أو استبدال جميع الأنسجة والخلايا، أو حتى أجهزة في وقت واحد. وعلاوة على ذلك، الخلايا الجذعية من المشيمة يخضع لجدل عنيف والقضايا الأخلاقية. ويحظر هذا النوع من خلية مكتملة حتى الآن.

حقيقة رقم 3 لا يستمعون فقط للمرضى ما قال، ولكن اتخاذ قرارات بشأن الإحصاءات

بعض المرضى في الواقع الحصول على التحسينات بعد تلقي العلاج بالخلايا الجذعية، في حين أن البعض لم يفعل ذلك. للمجموعة في وقت لاحق من الناس، ورأى أنهم مدينون أفضل إلى "تأثير الدواء الوهمي". بدون بيانات، فإنه من الصعب جدا لتحديد تأثير حقيقي العلاجية.

حقيقة رقم 4 ربط خلايا جذعية غير مؤكدة تشير إلى أن العلاج تأخذ فقط فرصك

قد يكون التقى نتيجة جيدة، ولكن ليس على الأرجح تلك التي تريد أن ترى. كثير من العيادات أو المستشفيات جعل المطالبات أنهم قادرون على القيام العلاج وبكلفة منخفضة نوعا ما. رخيصة جيدة، إلا إذا كان يمكن تحقيق النتائج المتوقعة. وإلا، فإنه يكون من النفايات أكبر.

حقائق رقم (5) إعطاء بعض الائتمان للعلاج

على الرغم من أن العلاج يعاني من الجدل، وأنه يحمل وعدا للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي أو أمراض الكلى الأخرى. الى جانب ذلك، العلاج بالخلايا الجذعية أصبحت واحدة من الاتجاهات الرئيسية للتعامل مع الفشل الكلوي. لماذا لا نعطي الأمر أكثر الائتمان؟

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/113.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق