احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع مستوى الكرياتينين وإزالة الغدة الدرقية

 إذا كان الناس لديهم سرطان الغدة الدرقية أو عرضة لسرطان الغدة الدرقية، فإنها تلقي عملية جراحية لإزالة الغدة الدرقية. بعد الناس لم يكن لديك الغدة الدرقية و، لديهم خطر للحصول على الكرياتينين؟

إزالة الغدة الدرقية

الغدة الدرقية هي واحدة من أكبر الغدد الصماء في الجسم، وما في وسعها سرا هرمون الغدة الدرقية لتنظيم عملية التمثيل الغذائي للجسم. عندما يفرز هرمون الغدة الدرقية الناس أكثر أو أقل من المعدل الطبيعي، وانهم سيعانون من جميع الأمراض الناجمة عن الغدة الدرقية. الى جانب ذلك، بعض الناس لديهم الغدة الدرقية والتي قد تقود إلى السرطان، وإزالة الغدة الدرقية أمر أساسي بالنسبة لهم. ماذا سيحدث بعد إزالة الغدة الدرقية؟

من أجل إعطاء أفضل عناية، يجب علينا أن نعرف ما هي الآثار الجانبية للجراحة. ان الناس لديهم نزيف أو عدوى في جزء من الجسم، وأنها قد تصبح أجش لفترة طويلة بعد الجراحة. وعلاوة على ذلك، سيكون لديهم قصور الغدة الدرقية دائم مما يؤدي الى جفاف الجلد، وتورم، والإمساك، ومشاكل القلب والأوعية الدموية، توقف التنفس أثناء النوم، وفقر الدم وغيرها من أعراض الأيض ضعيف.

ويمكن ازالة الغدة الدرقية إحداث الكرياتينين؟

في معظم شرط، وازالة الغدة الدرقية لا تؤذي أمراض الكلى، مما تسبب في الكرياتينين. لماذا بعض الناس لديها أعلى مستوى الكرياتينين بعد جراحة لإزالة الغدة الدرقية؟ بشرط أن الناس لديهم أمراض الكلى، سوف ساءت حالتهم نتيجة إصابة أثناء الجراحة. الى جانب ذلك، الناس بدون الغدة الدرقية يقل لديهم حصانة لمكافحة الفيروسات، لذلك يصاب بسهولة.

عدوى في الكلى أو في أجزاء أخرى من الجسم من شأنه أن يوقظ كل انتكاسة للمرض في الكلى. وسوف يتم تشكيل لمجمعات المناعي عديدة بعد الإصابة ويمكن إزالته. انها تودع في أنسجة الكلى والحاق الضرر بهم. سوف تضيع أكثر وأكثر وبالتالي وظائف الكلى. مرة واحدة في الكلى لا يمكن أن تعمل كما كانت من قبل، لا يمكن أن تتم إزالة المواد السامة، ومستوى الكرياتينين ستكون أعلى.

www.secondary-nephropathy.com/thyroid-common-sense/573.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق