احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الصين - مكانة هامة في حياتي

 الاسم: تشارلي

الجنس: ذكر

الدولة: الكويت

العمر: 65

التشخيص: اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم

بداية العلاج: 20 سبتمبر 2010

العلاج: الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب

قبل العلاج:

ارتفاع ضغط الدم ليست سيئة للغاية في مرحلة مبكرة في معظم المرضى. قد يكون لديهم أي إزعاج أو بدوار خفيف. ومع ذلك، ويسمى ارتفاع ضغط الدم "القاتل الصامت" الذي يمكن ان تؤذي الأنسجة والأعضاء غير مدركة. حدث شيء فظيع جدا في السيد تشارلي. "قبل ثلاث سنوات، شعرت شعورا قمع في الصدر وبعد ذلك المرضى. وبعد أخذ إلى المستشفى، وقيل لي انه تم منع سفينة دمي القلب، لذلك أعطوني الدعم من خلال عملية جراحية، وهذا هو أول مرة أشعر وفاة قريب لي. "

من المعروف أن ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تثير الكثير من التعقيدات. باستثناء أمراض القلب وأمراض الكلى هو التالي. واستطرد "منذ تسع سنوات ولقد وجدت صعوبة في التبول. لم أكن إيلاء المزيد من الاهتمام لذلك. حتى قبل عام واحد، وكنت دائما تعب وليس لديه شهية، وبعد اختبارات في المستشفى، وأنا مع تشخيص الفشل الكلوي".

"غسيل الكلى وزرع الكلى هي خياري. في بلدنا، وأود أن انتظر 10 سنوات للمتبرع الكلى وإذا اخترت لغسيل الكلى، وسوف نعيش في المستشفى حتى الموت، لذلك أرغب علاج جديد لمرض الفشل الكلوي."

تجربة العلاج في الصين

"ذهبت إلى مستشفى الكلى شيجياتشوانغ المرض بنجاح، والتي كانت أبسط بكثير مما كنا نتصوره. وعند وصوله مطار في بكين، ونقلنا إلى المستشفى مباشرة من قبل الممرضات."

"إن الأطباء والممرضات وذلك النوع وأعطاني مجموعة من الاختبارات التي أظهرت أن كان لي ضغط الدم المرتفع للغاية، والكثير من النفايات المودعة في دمي".

"وقال جميع التقارير اختبار لنا السيد تشارلي وجود مخاطرة كبيرة أن يكون اعتقال قلب أو انفجار الأوعية الدموية في الدماغ، وبسبب المعاملة التي لقيها السابق كان فقط للأعراض وليس المرض، وحالته الصحية كانت سيئة جدا، ونحن نعطيه الصغيرة الصينية الطب Osmotherapy لتحسين حالته. " وقال طبيبه.

"إن العلاج بالنسبة لي لا يقودني جراحة، وحتى لا أشعر بأي ألم. لقد استمتعت مجرد تطبيق خارجي من الطب الصيني ثلاث مرات كل يوم. انه يعطيني الكثير من الطاقة. أفراد عائلتي نرى تغييرات بلدي وأقول الآن وأنا ابتسم في كثير من الأحيان، ولدي الطاقة للعمل الآن، لذلك أشعر بسعادة كبيرة جدا لدينا حياة طبيعية مرة أخرى. ""وكانت الصين غريب جدا بالنسبة لي، ولكن الآن يصبح مكانا هاما في حياتي".


www.secondary-nephropathy.com/cases/574.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق