احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية الذئبة: كيف يمكن أن تتطور بسرعة بروتينية

 التهاب الكلية الذئبة هو نوع من مرض الكلى الذي يسببه مرض الذئبة. واحدة من الأعراض الشائعة لهما قدرا كبيرا من بروتينية. لماذا الناس على تطوير البروتين، ومدى السرعة التي يمكن أن تتطور بروتينية؟

ما هو بروتينية؟

بروتينية هو علامة على مرض في الكلى، ويمكن الكشف عنها بواسطة بعض الفحوصات في المستشفى. وعندما الناس لديهم بروتين في البول، وأنها لا تشعر بأي انزعاج، وفقط يمكن العثور عليها في الاختبارات. إذا البول يحتوي على كمية كبيرة من البروتين، وسيكون هناك العديد من الفقاعات التي تشكلت في البول. بالطبع، هذا هو واحد من ميزة من البروتين في البول، ومن خلال هذه الميزة يستطيع الناس العثور عليها. اذا ما حدث ذلك في لكم، يرجى لها اختبار والحصول على العلاج في المستشفى.

لماذا الناس مع التهاب الكلية الذئبة تطوير بروتينية؟

ويتسبب مرض الكلى بواسطة الذئبة وهي أحد أمراض المناعة الذاتية. هل تعرف شيئا عن أمراض المناعة الذاتية؟ بجهاز مناعي غير طبيعية، والناس لا يستطيعون محاربة الغزاة الأجانب على النحو المعتاد. الأجسام المضادة الصادرة عن الجهاز المناعي يهاجم الخلايا السليمة كذلك، مما أدى إلى رد فعل مناعي جدا. وتتشكل العديد من المركبات المناعية والتي لا يمكن إزالتها عن طريق الجهاز المناعي المختلين.

هذه المركبات المناعية هي المتهم الرئيسي لإيذاء أنسجة الكلى. وسوف يمر من الكليتين من خلال مجرى الدم، والبقاء في أنسجة الكلى، والذي يمكن أن يسبب التهاب الكلى. ومن ثم يتم تدمير الخلايا هيكل وتسرب البروتين من الدم إلى البول.

كيف يمكن أن تتطور بسرعة بروتينية؟

تقريبا 75٪ من المرضى الذين يعانون من مرض الذئبة ديهم تلف الكلى. بعض منهم لديهم بروتينية بضع سنوات فقط بعد معاناة الذئبة. جنبا إلى جنب مع تلف الخلايا أكثر وأكثر، يمكن أن تسربت بروتين أكثر من ذلك بكثير من الدم. في الحالات الشديدة، سوف تفقد أكثر من 3 غرامات من البروتين.

إذا لم يتلقوا علاجا فعالا، تقوم خلايا الكلى تتصلب ويموت، مما تسبب في وظائف الكلى سيئة. مع مرور الوقت، وسوف تتطور إلى الفشل الكلوي. في هذه الخطوة، فإن الناس لديهم أقل بروتينية بسبب أقل خلايا الكلى البقاء على قيد الحياة. وبالتالي العديد من المواد السامة ودائع في الأوعية الدموية، والتي تثير الكثير من التعقيدات.

www.secondary-nephropathy.com/lupus-common-sense/575.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق