احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي في الأطفال: الكشف والتشخيص

 الفشل الكلوي في الأطفال: لا يمكن كشف وفشل DiagnosisRenal أن يحدث لأي شخص، أيا كان الأطفال أو الكبار، الرجال أو النساء. إذا كان الطفل يعاني من هذا المرض الفتاك، سيتم دمر الآباء. لأنه لا يستهلك ثروة في الأسرة، ولكن أيضا بتعذيب الأطفال، فضلا عن والديهم. أحيانا، لا توجد إلا الفشل الكلوي لأنه قد حدث، بينما في حالات أخرى، يمكن أن يتم الكشف عن المرض وتصحيحه في المرحلة الأولية للغاية. الكشف المبكر والتشخيص أصبح اثنان من أكثر الوسائل فعالية مكافحة الفشل الكلوي بين تلك الخيارات القليلة المتبقية.

قبل أن يحدث، ما الذي يجب القيام به الآباء؟

المبدأ الأول، والآباء يجب أن نعرف بعض المعارف الأساسية للمرض، مثل أسبابه، والأعراض، أو غير ذلك من خلال معرفة خصائص المعرفة الأساسية، فإنها يمكن أن نقوم بعمل أفضل في تربية الأطفال وإبقاء أطفالهم البقاء بعيدا عن الفشل الكلوي.

الفشل الكلوي الحاد (آسيان) في الأطفال غالبا ما يؤدي من متلازمة يوريمي الانحلالي والمتلازمة الكلوية. المنتدى الاقليمى للاسيان مع الاطفال لا يزال الحصول على فرصة لاستعادة وظائف الكلى طالما يتم أخذ العلاج في الوقت المناسب.

حسنا، والأطفال مع الفشل الكلوي المزمن (CRF) ليسوا محظوظين مثل تلك مع المنتدى الاقليمى للاسيان. لا يمكن ان تكون ثابتة CRF بسهولة مثل المنتدى الاقليمى للاسيان. يسبب المحاسبة لتشمل CRF: العيوب الخلقية، ومنعت تدفق البول والجزر، والمرض وراثي، والمرض كبيبي وأمراض جهازية.

أعراض الفشل الكلوي يحدث إلا بعد أن تفشل الكلى للعمل بشكل صحيح. الأعراض عادة لا تظهر في البداية، وهذا لأن الكليتين لديها قدرة قوية التعويضية. الأعراض الشائعة هي:

كثرة التبول، وخاصة في الليل


التعب والخمول


فقدان الشهية له أو لها


التقيؤ أو الغثيان


تورم في اليدين والقدمين، أو الجفون


حكة في الجلد


تشنجات


كيفية تشخيص؟


ضغط الدم


فهذا مؤشر يدل على الكلى لا تعمل بشكل جيد.


زلال في البول

يمكن للتسرب من البروتين في البول لا تكون طبيعية، وذلك لأن الكلى السليمة لن تترك وراءها الزلال.


الكرياتينين مستوى

الكرياتينين هو نوع من منتج النفايات المنتجة بعد عملية الأيض العضلات. عادة ما تحدث، تبرأ ذمته الكلى والتي لا يمكن استيعابها من قبل الجسم البشري. هذا هو السبب في الكرياتينين الكرياتينين خصوصا يصبح البند الاختبارات الاكثر شيوعا.

www.kidneyfailurecn.com/knowledge/117.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق