احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا PKD الفشل الكلوي السبب

لا يمكن PKD (مرض تكيس الكلى) يمكن الشفاء منه، فإنه يمكن فقط يمكن السيطرة عليها ومعالجتها لوقف ذلك التقدم إلى الفشل الكلوي.

ما هو PKD؟

مرض تكيس الكلى يعني الخراجات عديدة متزايد في الكلى. وهو مرض وراثي، ويمكن تقسيمها إلى نوعين: وراثي جسمي مرض الكلى المتعدد الكيسات (ADPKD)، وراثي جسمي مقهور أمراض الكلى المتعدد الكيسات (ARPKD) وnonhereditary مرض الكلى المتعدد الكيسات.

كيف PKD تؤدي إلى الفشل الكلوي؟

والخراجات في الكلى صغيرة نسبيا. تظهر الأعراض عادة بعد سن ال 30. قبل بداية النامية، وتقدم المرض في سرعة بطيئة نوعا ما. ومع ذلك، PKD يتقدم مع مرور الوقت، ليس فقط في الحجم، ولكن أيضا من حيث العدد. الخراجات زيادة النمو والضغط على الأنسجة المحيطة بها أو الأجهزة، مما تسبب في مشاكل خطيرة. فإن وظائف الكلى تتدهور تدريجيا، وتؤدي في النهاية إلى الفشل الكلوي أو حتى نهاية مرحلة الفشل الكلوي. خلال هذه العملية، وظيفة الكلى المرء ينحدر بحدة. المرضى PKD لها لتلقي الغسيل الكلوي أو زرع الكلى في نهاية المطاف.

منذ عرفت لدينا بالفعل علاقة الفشل الكلوي وPKD، وكيفية منع ذلك من الحدوث؟

التشخيص المبكر

إذا كان لديك تاريخ عائلي، يجب إبقاء العين مفتوحة لحالتك. فحوص منتظمة الفوائد. اختبارات بالموجات فوق الصوتية، التصوير المقطعي والرنين المغناطيسي وغيرها من المساهمة في تشخيص المرض. كرياتينين المصل جنبا إلى جنب مع واليوريا والنيتروجين هو المؤشرين المشترك مؤشرا على وظائف الكلى.

رعاية جيدة لنفسك في الحياة اليومية

الحمية والتمارين اليومية اليومية المناسبة جيدة بالتأكيد لحالة بدنية مع PKD. (نريد أن نعرف العوامل حمل من مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ استشارة الطبيب لدينا على الخط!)

في الوقت المناسب علاج

العلاجات الحالية هي استبدال الكلى، غسيل الكلى وزراعة الكلى أي.

لدينا علاجات مميزة مثل العلاج بالخلايا الجذعية والصغيرة الصينية Osmotherapy الطب

تطور PKD مختلفة من شخص لآخر، عن واحد من كل ثلاثة أشخاص مع ADPKD نصل الى سن ال 70 دون أي Failrue كلوي خطير.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/119.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق