احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يجب أن تعرفه عن فقر الدم الكلوي

فقر الدم يشير إلى انخفاض عدد خلايا الدم الحمراء. كما كمية الهيموجلوبين أقل من 12 غراما، قد المرضى الذين يعانون من فقر الدم 1. فقر الدم يحدث نتيجة مضاعفات مشتركة مع الفشل الكلوي. تعلمت الكثير من المرضى من فقر الدم لأنها تشعر بالضعف والتعب.

علاج فقر الدم الكلوي هو مختلف تماما عن فقر الدم بسيط. لكن بالضبط ما هي الفروق بين هذه الانيميا اثنين؟

فقر الدم الكلوي يفعل عادة غير مناسبة لنقل الدم، إلا إذا الهيموغلوبين أقل من لتر / 50G، إن لم يكن مع نقل الدم، وهذا من شأنه أن يهدد حياة المرضى. وذلك لأن خلايا الدم الحمراء تبدأ في الموت والعمر باستمرار بمجرد المنقول هم للمرضى. قتلى وهرمة خلايا الدم الحمراء تنتج كتلة من النفايات النيتروجينية وتتراكم في الجسم البشري الذي يؤدي إلى تفاقم عبء ثقيل في الكلى. ولذلك، فإن أفضل طريقة لعلاج فقر الدم الكلوي هو لمعالجة الفشل الكلوي.

فقر الدم يبدأ في المرحلة الثالثة من مرض الكلى ومعدل الترشيح الكبيبي أقل من 60cc/min. كما تقدم مرض الكلى، يتفاقم فقر الدم وفقا لذلك.

قد علامات الرئيسي أو ظهور الأعراض مثل التعب، والضعف، وأقل حماسة، عدم القدرة على التركيز، وجه السنونو، انخفاض في ضغط الدم. الناس الذين لديهم أعراض عادة ما تنسب هذه إلى الإجهاد أو مشاكل في النوم. في الحالات الشديدة من فقر الدم، والدوار يحدث في كثير من الأحيان. ويمكن أن تغير أو أكثر دهاء في وقت سابق يكون هناك فرق واسع بين الانقباضي والانبساطي قياس ضغط الدم.

ويمكن الكشف عن فقر الدم بواسطة اختبار ضغط الدم. ويمكن اتخاذ إجراء فحص للدم تساعد الطبيب تحديد ما هو بالضبط سبب فقر الدم لديك ونوع من العلاج قد تكون مناسبة لحالتك. قد الاكتشاف المبكر والعلاج في الوقت المناسب تحسن كثيرا من نوعية المرضى حياة أو حتى متوسط ​​العمر المتوقع لها.

لدينا علاجات مميزة التركيز على التعامل مع الفشل الكلوي. فهي العلاج بالخلايا الجذعية، التي هي قادرة على اصلاح وتجديد خلايا وظيفية جديدة، والأنسجة أو الأعضاء حتى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، قادمة من الطب الصيني التقليدي، فهي قادرة على معلقا الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية الصغرى. الأهم من ذلك، هذه هي الأدوية العشبية المستخدمة صنعت خصيصا لتقليص الخراجات وابقائها من النمو بعد ذلك.

http://www.kidneyfailurecn.com/complications/120.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق