احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

نوبات الدوار - ضوء تحذير من مرض السكري

مرضى السكري ويشكو كثير من أنهم يشعرون دائما نوبات دوار، ولا أعرف ما هو السبب. إذا كان بالدوار لا يؤثر على حياتهم الطبيعية والعمل، ومعظم المرضى كسالى لإعطاء اهتمام لذلك. ومع ذلك، نوبات دوار دائما تنبيه للمرضى ونقول أن هناك شيئا خاطئا في الجسم.

نوبات دوار يشير إلى مشاكل جديدة في جسمك

ارتفاع نسبة السكر في الدم: بعض العوامل قد يؤدي إلى ارتفاع السكر في الدم المفاجئ وتشمل هذه العدوى، والإسهال، والقيء، والكثير من الاستهلاك الغذائي الحلو، والمخدرات، توقف، والحد من جرعة الدواء وهلم جرا. في هذه الحالة، فإن نسبة السكر في الدم قد ترتفع عالية جدا في وقت قصير، مما يؤدي الى نوبات الدوار والتعب. الى جانب ذلك، إذا كان الجدول الزمني السابق علاجية ليست فعالة بالنسبة لك، لا يمكن أن نسبة السكر في الدم يمكن السيطرة عليها إما ومستوى السكر في الدم ترتفع أيضا سوف. إذا واجهت هذه المشاكل، يمكنك استشارة الخبراء لدينا على الانترنت (مجانا).

نقص السكر في الدم: على الرغم من أن مرضى السكري دائما أن يكون ارتفاع السكر في الدم، فإنها أيضا لن يكون على مستوى منخفض في بعض الحالات. والسبب الرئيسي هو أن الناس تناول الطعام القليل جدا، وممارسة الكثير، والإفراط في جرعة عقاقير أو أدوية غير سليمة إلخ الناس ليس لديهم سوى بالدوار ولكن أيضا لديك ضعف عام، خفقان، عرق بارد. إذا كان لديهم نقص السكر في الدم طفيفا، قد يكون لديهم فقط بالدوار أو غير مشدد. ومع ذلك، في الحالات الشديدة، قد يؤدي إلى نقص السكر في الدم أو غيبوبة تهدد حياة المرضى. ما هو أكثر من ذلك، ونقص السكر في الدم لفترة طويلة يسبب تأخيرات في النسيان، استجابة أو حتى تتطور الى خرف الشيخوخة. يمكنك استشارة الخبراء لدينا نصائح مفيدة.

مرض السكري وارتفاع ضغط الدم: ارتفاع ضغط الدم هو سبب شائع للصداع، دوار والأرق. وحوالي 30٪ من المرضى مصابون بمرض السكري وارتفاع ضغط الدم في نفس الوقت. مع هذا التعقيد، فإن المرضى الذين لديهم نوبات دوار بسبب نقص الدم في الدماغ.

مرض السكري وhyperlipidaemia: hyperlipidaemia هي أيضا واحدة من مضاعفات مرض السكري. ارتفاع مستوى الدهون في الدم يقلل من سرعة الدم، مما يقلل من الدم المنصوص عليها في الدماغ. ذلك من شأنه أن الناس لديهم نوبات دوار.

www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/578.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق