احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سوف يسبب فشل كلوي الموت وكيفية التعامل مع

ESRF (نهاية مرحلة الفشل الكلوي) هو مصطلح عام لأمراض الكلى مختلف تتقدم إلى مرحلة متقدمة. فمن تهدد الحياة وخطيرة جدا. كنت ستطلب على الارجح لا هذا المرض لديها ارتفاع معدل الوفيات، وعلى ما هو العدد الحقيقي؟

تقارير تكشف عن أن واحدا تطور الفشل الكلوي أو ESRF، وفشل القلب كما يبدو مضاعفات خطيرة وكبيرة محاسبة الجاني عن وفاة وفاة. إلى أولئك الذين يعيشون مع غسيل الكلى، وقوع النامية القلب الاحتقاني، فشل عالية مثل 41-50٪، ومعدل وفيات لها هو 40٪ أو أعلى من ذلك. ولذلك، تتخذ الرعاية الجيدة من قلبك عندما كنت تعاني من الفشل الكلوي أو ESRF هو من الحكمة. وأنها قادرة على تحسين نوعية حياتك وإطالة متوسط ​​العمر المتوقع.

الغسيل الكلوي أو زرع الكلى، مهما كانت العلاجات، فإنها لا يمكن التعامل مع المشكلة من الأسباب الجذرية، والذي هو لإصلاح الكلى التالفة، واستعادة وظيفة الكلى الخاصة بك. وبالتالي، في بعض الطريق، وتلك العلاجات الحالية تفشل في حل المشكلة، وتحسين نوعية واحدة في الحياة أو استرجاع وظائف الكلى في الأساس. الى جانب ذلك، المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى وزرع يعانون من مخاطر عالية من مضاعفات كثيرة. كل هذه الامور هي أسرار الأطباء قليل ولا يمكن أن يكون قال.

فكيف المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لاسترداد كافة الأشياء التي قد فقدت؟ على سبيل المثال، وظائف الكلى، والكرامة، ونوعية الحياة والسعادة والحياة الطبيعية، أو فقط لم تعد بحاجة إلى العيش في المستشفى؟

هؤلاء المرضى يتوقون لتنفض عن غسيل الكلى أو لم تعد في حاجة الى الانتظار لزرع يوم واحد. الحقيقة هي، وهناك علاجات التي هي قادرة على الغاء وظائف الكلى التالفة، وتساعدك على الشفاء من هذا المرض. العلاج بالخلايا الجذعية، وآخر، وكذلك معظم العلاج الفعال، هو أفضل مرشح للقيام بهذه المهمة. في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، أننا استنفدنا بالفعل هذا العلاج في عيادة وعلاجها 1100 المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المختلفة. يمكن أن معدل النجاح يكون مرتفعا كما 80٪ ومعظم المرضى الحصول على تحسينات.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/122.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق