احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علامات وأعراض الفشل الكلوي في وقت مبكر من النساء

 الفشل الكلوي يكسب سمعة سيئة خصوصا في السنوات الأخيرة. وقتل كثير من الناس من هذا المرض وعدد ما زال يتزايد. لكن، أي نوع من الأمراض تمتلك علامات وأعراض في مرحلة مبكرة، ما دام يتم الكشف عنها ومعالجتها بشكل جيد، يمكننا تجنب تماما أسوأ النتائج.

وفيما يلي ستة أعراض الأكثر شيوعا الذي ينظر إليه:

NO.1 نعاس أعلى والوهن

الخمول والوهن هي أقرب، وكذلك الأعراض الأكثر التغاضي عنها بسهولة. والأسباب كثيرة جدا تسبب النعاس والوهن، وخصوصا أولئك النساء الذين لديهم حياتهم الخاصة. هذا هو السبب الذي جعل الناس دائما تنسب هذه الأعراض في وقت مبكر إلى العمل مشغول أو يكدح بدلا من اتخاذ إجراء الفحوص اللازمة.

أعلى NO.2 وجه شاحب

الكثير من المرضى الذين يعانون من وجوه شاحبة تجربة المرض الناجمة عن فقر الدم. ويمكن تطوير فقر الدم يكون بطيئا جدا، وفقا لذلك، تناقضات واضحة وربما لن يحدث خلال فترة زمنية قصيرة.

NO.3 الاستسقاء أعلى

الاستسقاء يصبح أكثر الأعراض وضوحا في مرحلة مبكرة من الفشل الكلوي.

عندما الكلى غير قادرة على التخلص من الماء الزائد من الجسم، فإنه سيؤدي إلى السوائل العالقة في الفضاء الأنسجة. الاستسقاء يحدث فقط في الكاحلين والجفون، ويختفي بعد راحة. والاستسقاء يتطور إلى أعراض مستمرة أو النظامية، مما يعني أنه قد تطورت إلى حالة خطيرة.

أعلى رقم 4 تغييرات كمية البول

تغييرات كمية البول بسبب انخفاض وظائف الكلى. على الرغم من أن الانتاج في بعض الأحيان لا يزال البول طبيعي، والحد من السموم التي تفرز الكلى، في هذه الحالة، والنفايات والسوائل تتراكم في الجسم البشري. وبالتالي، خرج البول، في حد ما، لا يمكن التحدث عن وظيفة عملية.

أعلى ارتفاع ضغط الدم No.5

الكلى لديهم القدرة على إفراز الصوديوم والماء، لكنها لن تتراكم في الجسم البشري عندما يحدث تلف الكلى. الى جانب ذلك، الكلى تفرز مواد معينة لرفع ضغط الدم. وفقا لذلك، والمرضى وبدرجات متفاوتة من ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم جنبا إلى جنب مع آلية تخثر الفقراء يؤدي بسهولة إلى نزيف في الأنف أو اللثة. وينبغي أن نولي اهتماما لهذه الأعراض.

أعلى اضطراب الجهاز الهضمي وNO.6 فقدان الشهية

الكرياتينين ترتفع عالية في مرحلة مبكرة، والسموم تتراكم في الجسم البشري، ولا يمكن أن تفرز مما أدى إلى اضطراب الجهاز الهضمي وفقدان الشهية. الاحتفاظ يوروتوكسين هو المسؤول عن اضطراب الجهاز الهضمي. معظم الناس يعتقدون القليل من شهيتهم الفقراء. امتلاء البطن، والغثيان والقيء وما إلى ذلك تظهر عند الفشل الكلوي ليتطور تدريجيا. وقد وضعت هذا المرض إلى حالة خطيرة وليس في الوقت الحاضر، وهذا هو السبب في أن يذهب المرضى إلى الطبيب في نهاية المطاف.

خبراء الفشل الكلوي تشير إلى أن هذه هي علامات في وقت مبكر أو أعراض النساء في كل ما سبق. ويمكن الكشف في الوقت المناسب والعلاج منع حالة من مشددة. وينبغي أن نهتم بصحتنا، إيلاء اهتمام إلى أي من التغييرات الطفيفة. مرة واحدة في حالة شذوذ أعلاه يبدو، فإن أفضل خيار هو أن نرى الطبيب في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق