احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للناس العمل مع التهاب الكلية الذئبة

عندما يتم التعامل بشكل جيد مع الناس التهاب الكلية الذئبة، حالتهم مستقرة وأنها يمكن أن يعيش حياة طبيعية. في هذه الحالة، يمكن أن تعمل كما كانت من قبل أو كما الناس العاديين؟ هذا السؤال هو الأكثر المعنية بين الناس الذين يخافون من يعانون التهاب الكلية الذئبة مرة أخرى.
التهاب الكلية الذئبي

أفضل جواب لهذا السؤال:

إذا ما تعافى ظروف الناس جيدا ولديهم ما يكفي من الطاقة للعمل، كما يمكن ان يكون العمل كما كان من قبل أو كما الناس العاديين. ومع ذلك، كان لديهم أفضل للحد من عبء عملها، وبالطبع إرهاق أبدا. انهم بحاجة الى مزيد من الوقت للراحة وتجديد الطاقة لهذه الهيئة. لكي لا تؤثر على حياتهم الطبيعية والعمل، وهناك بعض الاقتراحات بالنسبة لهم.

1. يجب على الناس مع التهاب الكلية الذئبة تجنب أشعة الشمس والتي يمكن أن تثير مضيئة من الذئبة. مرة واحدة الانتكاسات الذئبة، وهو خطير جدا وسوف تستمر في جرح الجلد، المفاصل، والأعضاء في الجسم. خلال رد فعل غاضب المناعة، ويتم إنتاج العديد من المركبات المناعية، والذي هو من الأسباب الرئيسية للمرض في الكلى. ثم التهاب الكلية الذئبة يحدث مرة أخرى. ثم سوف المرضى خطوة أقرب إلى الفشل الكلوي.

2. عدوى هو أيضا سبب شائع جدا من التهاب الكلية الذئبة. وأثار أكثر من 95٪ من أمراض الكلى بواسطة المركبات المناعية والتهابات هي مجرد حق المصدر في مأمن من المجمعات. في الناس العاديين، يمكن إزالة المجمعات المناعي عن طريق الجهاز المناعي حق. ومع ذلك، المرضى الذين يعانون من مرض الذئبة لديها نظام المناعة خاطئ، ولذلك سوف يضر الكليتين. الباردة وبالتالي، انفلونزا، والجروح أو الأمراض المعدية الأخرى هي كل المحرمات للأشخاص الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة.

3. يجب الحفاظ على مزاج جيد. لماذا؟ في النظريات الطبية الصينية، ويمكن مزاج سيئ تؤذي الأجهزة الخاصة بك. قد تثير الذئبة مزاج سيئ، مما يؤدي إلى أمراض الكلى. لذا يرجى الاحتفاظ متفائل والكرم، وتعلم كيفية ضبط المزاج، والتي يمكن أن تساعد على تحسين وضعك.

www.secondary-nephropathy.com/lupus-common-sense/582.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق