احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الطفل مع الفشل الكلوي لتطوير التطور الجنسي

س: ابني يعاني من الفشل الكلوي. واعتقدت انه قد تواجه بعض النوع من المشاكل التطور الجنسي. هو الفشل الكلوي مسؤولة عن ذلك، أو مجرد شيء آخر؟ إذا لم يتسبب المشكلة عن طريق الفشل الكلوي، ومن ثم هناك أي شيء يمكن أن تساعد؟

ج: وفقا لمقدمة موجزة ما قدمتموه لي، يبدو من المحتمل جدا أن ابنك تطور النمو الجنسي. إذا كان السبب من قبل والفشل الكلوي، ثم هناك أشياء يمكننا مساعدتك.

الفشل الكلوي هو مرض معقد جدا. يمكن أن أمراض الكلى كثيرة تؤدي إلى حدوث الفشل الكلوي. يمكن أن يتأثر النمو المنبثقة مع المرض قدراتهم الجنسية، ناهيك عن الأطفال أو المراهقين. علينا أن نعترف بأن الفشل الكلوي، وإلى حد ما، من شأنه أن يؤدي إلى نوع من المشاكل الجنسية. ومع ذلك، هذه ليست مطلقة.

أما عن ما إذا كان المرض يصيب تنمية الطفل الجنسي، وكذلك، فإنه يعتمد. ذلك يعتمد على سن وليس فقط من بداية، ولكن أيضا عوامل أخرى مثل البيئة أو شيء من هذا القبيل. المرض يعقد الغذائية أو مسائل قد تؤثر على التمثيل الغذائي في الجسم هرمونات الأطفال. الهرمونات هي بالضبط العوامل التي لا غنى عنها تشارك في نمو الأطفال أو التطور الجنسي. ما هو أكثر من ذلك، كنت قد اتخذت الأدوية، الغسيل الكلوي وردت الاطفال، والعلاج الكيميائي أو أنها أخذت مرة واحدة أيضا يساهم في التنمية.

الاطفال المصابين بالفشل الكلوي وعادة ما تكون أقصر أو أصغر من غيرهم من الأطفال أعمارهم. في بعض الحالات، وتطوير يبطئ في حين أن البعض الآخر قد توقف. الفتيات في سن المراهقة لم يكن لديك فترات، في حين واجهت مشكلة الأولاد نفسه تماما مثل ابنك. بعد معرفة كل هذه، ما الذي يمكننا القيام به للمساعدة؟

أول الأشياء أولا. تأخذ ابنك يذهب تشغيل بعض الاختبارات أو الامتحانات. قبل أن يتم أي العلاجات الموصى بها، فإن الطبيب نرى بدلا من التقارير ومعرفة الأسباب بعد قراءة التقارير المخبرية. كما الآباء، لا بد من مقاومة الدافع لدينا لحمايتهم من معاناة هؤلاء جميع والألم. ولكن الاستقلال، والهوية الجنسية، واحترام الذات مع الذات هو ضروري أيضا مهم بالنسبة للأطفال. يحتاجون دعم وحماية في الواقع، والأهم من ذلك، فإنها تحتاج إلى جعل هذا مع دعم لديك.

http://www.kidneyfailurecn.com/complications/124.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق