احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الفشل الكلوي وراثية أو معدية

الفشل الكلوي هو من هذا القبيل مشكلة خطيرة وكثير من الناس شك هذا هو الفشل الكلوي وراثية أو معدية من أفراد الأسرة الآخرين الذين طوروا ذلك؟ كل هذه الأزمات القادمة من عواقب وخيمة فضلا عن وفيات عالية، وهذا لماذا اليوم أجيب لكم ان.

هناك أمر ضروري بالنسبة لك لفهم بعض المعارف الأساسية من الفشل الكلوي قبل تحقيق ما إذا كان من وراثة أو تصيب.

الفشل الكلوي مستمد من أنواع أمراض الكلى. ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري هي السبب الرئيسيين مما أدى إلى الفشل الكلوي المزمن (آسيان). نزيف حاد، وصدمة، جفاف خطيرة، والمنحل بالكهرباء اضطراب التوازن، والتهاب كبيبات الكلى الحاد، tubularmecrosis الحاد، وانسداد المسالك البولية وما هي المسؤولة عن حدوث الفشل الكلوي الحاد (آسيان).

يجب أن تعرف أن ارتفاع ضغط الدم، وكذلك يرتبط بشكل وثيق مع مرض السكري مرض وراثي. إذا كان كلا الوالدين يعاني من المرض، وأطفالهم الحصول على خطر أعلى بكثير من تطور المرض مقارنة مع أولئك الذين don'ta ديهم تاريخ عائلي. لذلك، ويشارك الناس بسهولة مع تاريخ عائلي من مرض ارتفاع ضغط الدم أو مرض السكري في أمراض الكلى، وبطبيعة الحال، لديهم خطر أعلى بكثير من البلدان النامية الفشل الكلوي.

وتطبق أيضا نفس المبادئ إلى غيرها من أمراض الكلى الوراثية، على سبيل المثال، مرض تكيس الكلى (PKD)، التهاب الكلية وراثية وخلقية إلخ متلازمة الكلوي لهذا النوع من الناس، هم الأكثر عرضة للمعاناة من الفشل الكلوي.

في الختام، كلمة الحق التي تحدد إذا كان الفشل الكلوي وراثة أم لا "من الممكن"، وهو ما يعني فرصة للحصول على هذا المرض يعتمد على أي نوع من الأمراض الأولية أو الأسباب المؤدية إلى الفشل الكلوي. بالتأكيد، بعض الإرادة في حين أن البعض لا.

تحدث العدوى من الفشل الكلوي، استطيع ان اقول لكم لعلى يقين، لا، وذلك لأن أمراض الكلى أو الفشل الكلوي كل ما لم يكن لديك المعدية. حتى تأخذ من السهل!

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/126.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق