احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن عكس السكري أمراض الكلى

بعض المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى لمرضى السكري ويقول انهم يشعرون بخيبة أمل في علاجهم الأخيرة. لأنهم يواجهون بدون توقف العلاج والأدوية لا تعد ولا تحصى أو حقن الانسولين. جوابهم المعنية هو ما إذا كان يمكن عكس السكري مرض في الكلى.

الجواب الأفضل للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى السكري

بحث مع العديد من سنوات، لدينا عمل على وضع طريقة جديدة لتحسين وظيفة الكلى الخاص وإدارة السكر في الدم في المعدل الطبيعي. لذلك يمكن أن عكس السكري مرض الكلى من جذورها. ما هو العلاج الجديد؟ هو العلاج المناعي وهي ليست العلاج بسيط ولكن سلسلة من طريقة للناس. نظرا لحالة الشعب، العلاج المناعي يرتب تنقية الدم، وكتلة المناعي، وتنظيم جهاز المناعة وحماية جهاز المناعة. لأمراض الكلى السكري، والمرضى الذين يحتاجون إلى تنظيم المناعة، وحماية جهاز المناعة.

تنظيم المناعة

في هذه الخطوة، ويستخدم الطب الصيني لتنظيم حصانة الشعب وتنظيف بيئتها الداخلية. المكونات من الطب الصيني يمكن أن تمدد في الأوعية الدموية، وتسريع دوران الأوعية الدقيقة، مقاومة الالتهابات وتجلط الدم وما إلى ذلك ما في وسعها أن تحيل إلى حد كبير من ارتفاع ضغط الدم، وتنظيف الدم مادة سامة أو غيرها من الدهون وهلم جرا.

في المستشفى، وقد استخدمت الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب لأكثر من 20 عاما. وهو تطور الطب الصيني التقليدي. لأنه هو تطبيق خارجي من الناس ليس لديها أي معاناة من ديكوتيون الصينية. هكذا يمكن للناس الحصول على العلاج ويكون لها تأثير علاجي جيد إلا من خلال الكذب على أكياس الدواء الصغيرة.

المناعي حماية

العلاج بالخلايا هو الدور الرئيسي لحماية جهاز المناعة. وقد استخدمت خلايا جذعية لاكثر من 20 عاما، لذلك لدينا المزيد من الخبرة في الصين. في المستشفى، الخلايا الجذعية الوسيطة والسري الخلايا الجذعية من الحبل السري والخلايا الجذعية مشترك لتلقي العلاج وتحسينه بأنه ليس لديها آثار جانبية. عندما يتم حقنها في الجسم، فإنها يمكن أن إنتاج العديد من الخلايا لحاجة الجسم. وبالتالي يمكن أن الخلايا الجذعية إصلاح الآفات في البنكرياس والكلى. بعد الخلايا الجذعية يكبر في الجسم، يمكن للناس ما يكفي من الانسولين للسيطرة على سرية السكر في الدم ولها وجود تحسن في وظائف الكلى.

ويتم ترتيب هذه العلاجات للمرضى بطريقة علمية، ولذلك فإن الجمع بين معا وتعطيك مفاجأة. المتحفظة السكري مرض الكلى ليست مشكلة بالنسبة لك، والعلاج هو المهم.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/584.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق