احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أعلى 3 سوء الفهم الأكثر شيوعا مع CRF

سوء الفهم الأكثر شيوعا مع CRFCRF هو شرط لا رجعة فيه. على الرغم من أننا غير قادرين على علاج هذا المرض، يمكننا أن تبطئ تقدم لESRF (نهاية مرحلة الفشل الكلوي). واحدة من أكثر العلاجات فعالية هو اتخاذ نظام غذائي صحي.
ويمكن لنظام غذائي حق تؤثر بشكل كبير حالة المرضى. ولكن هناك أيضا الكثير من الفخاخ في كل مكان حولنا. الآن أود أن القائمة 3 سوء الفهم الأكثر شيوعا مع الفشل الكلوي المزمن.

A. تناول الملح خالية من الأطعمة والشرب بقعة من الماء

بعض المرضى الذين تم تشخيص مع CRF، رفضوا أخذ الملح وشرب بقعة من المياه بسبب الخوف من تفاقم هذه الحالة. انهم يعتقدون خطأ انهم اذا لم تتخذ أي من الملح وشرب كميات أقل من المياه، وضعهم سيتحسن. وتبين أن حالتهم تزداد سوءا، جنبا إلى جنب مع تشنجات العضلات، والتعب، وهلم جرا. عندما يأتون لرؤية الطبيب، تم الكشف عن نقص صوديوم الدم. بعد علاج الأعراض، وأعفي من الأعراض. في الختام، يجب تغيير كمية من الماء والملح وفقا لشروط محددة.

باء يمكن اتباع نظام غذائي نباتي الحد من أعباء كلوي

المرضى الذين يعانون من CRF لديهم قدرة التمثيل الغذائي في الانخفاض، السموم واليوريا وكذلك الكرياتينين يتراكم في جسم الإنسان، مما تسبب في أضرار الجسم. كل هذه السموم هي منتجات الأيض. لهذا السبب، ينبغي للمرضى أخذ بروتين بدلا من بروتين جودة رديئة. بروتين الغذاء يتكون من البروتين النباتي والبروتين الحيواني. على الرغم من أن مقارنة مع البروتين الحيواني، ومعظم الخضروات لديهم مستوى منخفض من البروتين، محتوى البروتين في غذائنا الأساسية هو بقدر 8٪ -9٪ في حين الفاصوليا يمكن أن تصل إلى أكثر من 20٪. في الوقت نفسه، والبروتين النباتي يحتوي على أكثر من 50٪ من غير الضروري من الأحماض الأمينية، ولكنه يحتوي على أقل الأحماض الأمينية الأساسية مع ارتفاع البوتاسيوم (K)، هذا هو السبب في البروتين النباتي لا جيد لمرضى الفشل الكلوي المزمن. الكل في الكل، ونوعية النظام الغذائي للبروتين لا يساوي إلى نظام غذائي نباتي، وأيضا لا يمكن تخفيف العبء في الكلى.

جيم Nestiatry يحمي الكلى

المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن ليس فقط اتخاذ حمية البروتين الجودة، ولكن أيضا توفير ما يكفي من السعرات الحرارية، أي ما يكفي لضمان امدادات الطاقة في الجسم البشري التي يمكن أن تقلل من تحلل البروتين، وبالتالي تخفيف آزوتيمية.

نظرا لسوء التغذية على نطاق واسع مع nestiatry، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن لديها فرصة جيدة لسوء التغذية المشددة. سوء التغذية يسبب انخفاض مناعة ونقص بروتينات الدم الذي يؤدي بسهولة إلى تدهور وظيفة الكلى. لذلك لا يمكن nestiatry لا تحمي الكليتين، وخصوصا أولئك المرضى الذين هم مع الفشل الكلوي المزمن لا تأخذ المخاطر.

http://www.kidneyfailurecn.com/diet/127.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق