احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج لارتفاع مستوى الكرياتينين 230

إذا الكرياتينين في مصل الدم الخاص بك هو 230، وانه بالفعل أعلى من المعتاد، ويقترح مرض الكلى مرحلة 3. وينبغي لعلاج ارتفاع مستوى الكرياتينين التعامل مع حالة الكلى الفقراء الأساسية.

الكرياتينين

الكرياتينين هو مضيعة للعضلات التي ينبغي الوفاء بها في البول. إذا لدينا الكلى لا تعمل بشكل جيد، وسوف تبقى هذه النفايات في الدم وتسبب الكثير من الضرر. لحل هذه المشكلة، يمكن استخدام بعض الأدوية لزيادة إزالة السموم المعوية مثل البيولوجي الكربون المنشط، والراوند الصيني وKetosteril. ومع ذلك، يمكن لهذه الأدوية تساعد فقط على خفض الكرياتينين مؤقتا. مع تدهور وظائف الكلى، فإن الكرياتينين الارتفاع مرة أخرى.

لذا، يقترح علاج أساسي لتحسين وظائف الكلى. فقط عندما يتم استرداد وظيفة الكلى لديك، ويمكن خفض الكرياتينين في مصل الدم الخاص بك إلى أسفل في الأساس.

علاج لارتفاع مستوى الكرياتينين 230

علاج لخفض ارتفاع 230 الكرياتينين في الصين هي التوصية، وهذا هو، الصغيرة الطب الصيني، والعلاج الخلوي والعلاج المناعي.

الدقيقة الطب الصيني osmotherapy هو نوع من تطبيق خارجي. وmicronized في الطب الصيني العشبية في واحد من الألف من حجمها الأصلي. مع العمل من المجهر، ويمكن أن تصل مباشرة إلى الكلى عن طريق الجلد والقنوات. وقد تم من معدل امتصاص والنشاط الحيوي للدواء تحسنت إلى حد كبير. فإنه يمكن توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم في الكليتين. بهذه الطريقة، سيتم إعادة تنشيط وتجديد النفس من الخلايا التالفة وبالتالي استعادة وظيفة الكلى.

يمكن أن الخلايا الجذعية تفرق في نفرون الكلى الجديدة التي يحتاجها الجسم، وأنها سوف تحل مكان الخلايا الميتة وتحسين وظائف الكلى. الخلايا الجذعية هي نوع من الخلايا غير الناضجة التي يمكن أن تتطور إلى أي نوع من الخلايا البشرية بعد زراعة محددة. وكما هو معروف العلاج بالخلايا الجذعية كما biotherapy الذي لا يظهر أي آثار جانبية كبيرة.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/588.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق