احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اعتلال الكلية السكري: لماذا يجب البول مزبد والحق الألم الجانب

مزبد البول وآلام في الجانب هي أعراض نموذجية من إعتلال الكلى السكري. وهذا يعني أن ليس لديك مرض السكري فقط، بل أيضا لديها مشاكل في الكلى. ومع ذلك، ليس كل مرضى السكري يدركون حالتهم تزداد سوءا من البول مزبد والحق الألم الجانب.

ماذا البول مزبد تشير؟

عندما يكون الناس مع مرض السكري ومشاكل في الكلى، قد تعرضت للتلف الأنسجة الترشيح وبعد ذلك "الثقوب الصغيرة" تظهر في أنسجة الكلى. وسيتم ذلك تسربت بروتين في الدم من الأوعية الدموية. وسوف يكون من السهل الرغاوي لتشكيل البروتين في البول مع الكثير أثناء التبول. حتى مزبد البول هو واحد علامة على مشاكل في الكلى. ومع ذلك، هو أيضا سبب البول مزبد من جانب بعض الأسباب الأخرى، حتى تتمكن من استشارة الخبراء لدينا من أجل تأكيد ما إذا كان لديك اعتلال الكلية السكري.

لماذا لا بد لي من حق الجانب ألم؟

الكلى هي في الموقف من الخاصرة. عندما يكون لديك ألم في الجانب الأيمن، قد أقول لك أن لديك مشاكل في الكلى. في الكلى وجود نظام العصب لكن العصبية ليست سوى على كبسولة الكلى. حتى المرضى الذين لديهم سوى ألم خفيف في الظهر أو الجانب خصوصا بعد العمل. إذا كان لديك هذه الأعراض، يرجى الرجوع إلى خبراء موقعنا على الانترنت للحصول على تشخيص دقيق. وسوف تساعدك على أن أقدم لكم بعض النصائح المفيدة.

ما هي مخاطر البول مزبد والحق ألم جانبية؟

الكلى هي جهاز خاص والذي لديه تعويضات جيدة. فإنه يدل على أن الكلى يمكن أن تعمل مع الأنسجة التالفة، وكذلك لا يمكنك أن تشعر بأي انزعاج. حتى عندما يكون لديك بعض الأعراض، وقد تم الكليتين دمرت إلى حد كبير. إذا كنت لا تهتم كثيرا عنهم، وسوف يكون وضعك أسوأ من ذي قبل. في الخطوة التالية، ليس فقط في البول مزبد والحق ألم الجانب ولكن أيضا تورم حاد وارتفاع ضغط الدم وآلام في الجسم كله نتيجة لتورم وغيرها. وفقد الكثير من الناس وقتهم جيد للعلاج بسبب الجهل. حتى الآن انتزاع هذه الفرصة ومن ثم اختيار أداة فعالة لمعالجة لك.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/590.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق